برنامج المعرفة القرآئية والمهنية للصندوق الإجتماعي يدشن الدورات التدريبية لميسرات التعليم المجتمعي ومحو الأمية لمديرية المقاطرة    .

: الأحد 3 ديسمبر 2017 - 10:54 مساءً
برنامج المعرفة القرآئية والمهنية للصندوق الإجتماعي يدشن الدورات التدريبية لميسرات التعليم المجتمعي ومحو الأمية لمديرية المقاطرة      .

Hits: 0

الملاح نيوز /   عدن /علاء سلطان:

دشنت اليوم السبت الموافق 2017/12/2 في محافظة عدن الدورات التدريبية الخاصة بميسرات التعليم المجتمعي

ومعلمات محو الأمية لمديرية المقاطرة

ضمن برنامج المعرفة القرآئية والمهنية الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية.

عملية التدشين كانت بحضور مدير عام مديرية المقاطرة الاستاذ /جمال شمسان ومدير مكتب التربية بالمديرية

الأستاذ/ علي محمد عثمان  وضابط البرنامج الأستاذ /مطلق غرسان الذي أفتتح عملية التدشين بكلمة رحب فيها بالحاضرين وشكر مدير عام مديرية المقاطرة ومدير مكتب التربية لتفاعلهما مع البرنامج وقطع المسافات من أجل  حضور فعالية التدشين وتذليلهما لكل الصعوبات وتقديمهما لكل التسهيلات لإنجاح البرنامج وبما يخدم العملية التعليمية في المديرية .

كما ألقى الأستاذ/ جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة كلمة أشاد من خلالها بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية على دعمه المستمر والملموس لمديرية المقاطرة معرباً عن شكره وتقديره لإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية على تنظيم هذه الدورات والبرامج التدريبية لمحو الأمية والتعليم المجتمعي وحث الميسرات والمعلمات على الاستفادة من هذه الدورات التدريبة وبما يحقق الأهداف المرجوة منها للنهوض بالعملية التعليمية في المديرية.

بدوره مدير مكتب التربية في مديرية المقاطرة وجه كلمة للمشاركات وحثهن على ضرورة  العمل بكفاءة وجاهزية بعد هذه الدورات التدريبية و أن المكتب في المديرية سيقدم لهن كل التسهيلات اللازمة لتنفيذ أنشطتهن والتقدم في إنجاز المهام الموكلة إليهن..

رابط مختصر