بحضور اللواء شلال علي شائع. اختتام الدورة  التدريبية الخاصة  بالمدونة الدولية لأمن السفن والمنشئات المينائية   .

: الأحد 3 ديسمبر 2017 - 9:38 مساءً
بحضور اللواء شلال علي شائع. اختتام الدورة  التدريبية الخاصة  بالمدونة الدولية لأمن السفن والمنشئات المينائية    .

Hits: 0

الملاح نيوز / عدن / خاص : 

اختتمت صباح اليوم الأحد  بالعاصمة عدن الدورة التدريبية الخاصة ” بالمدونة الدوليّة لأمن السفن والمنشآت المينائية ” والتي أقيمت في مركز التدريب البحري لضباط وافراد أمن ميناء ورصيف المعلا.

 

بحضور مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/شلال علي شايع والرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد علوي امزربه  ومدير أمن ميناء المعلا المقدم /شلال الشوبجي وعدد من كبار موظفي المؤسسة والقيادات الأمنية 

 

وفي حفل ختام الدورة النوعية القى الدكتور/ محمد علوي امزربه كلمة ترحيبية اشاد فيها بالكادر والجاهزية الأمنية لأمن ميناء المعلا وادائه المتميز في تأمين وصون الميناء ومنشآته .

 

كما القى مدير أمن ميناء المعلا المقدم/شلال الشوبجي كلمة رحب فيها بمدير أمن عدن  والرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ وخليج عدن مستعرضا النجاحات التي حققها أمن ميناء المعلا في احلك الظروف وتنفيذ برامج وخطط تدريبية وتأهيلية انعكست على اداء ومهارة الكادر الأمني للميناء .

 

مشيرا ان هذه الدورة تهدف الى تدريب وتسليح ضباط وافراد أمن الميناء بمزيدا من المعارف والمفاهيم العلمية تمكنهم من اداء مهامهم بدقة ونجاح وصولا الى الحالة المثلى وفقط ما تقتظية المدونة الدولية لأمن السفن والمنشآت المينائية .

 

وثمن المقدم الشوبجي الجهود الحديثة والمتابعة المثمرة والتنسيق المستمر بين أمن العاصمة عدن ومؤسسة موانئ خليج عدن ممثلة بالمهندس محمد علوي امزربه الذي كانت هذه الدورة برعايته .

 

وألقى مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شايع على هامش حفل التكريم كلمة حث في مستهلها الخريجين على بذل مزيد من الجهود وتطبيق المهارات التي تلقوها في الدورة التخصصية مقدما الشكر لمؤسسة موانئ خليج عدن ودول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي والمستمر لأمن عدن .

 

وفي ختام الحفل قام كل من  مدير أمن عدن  والرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن  ومدير أمن ميناء المعلا بتكريم  خمسين خريجا في الدورة التي تلقى فيها الدارسون المهارات الضرورية الخاصة بأمن السفن والمنشآت .

رابط مختصر