زعيم الارهاب باليمن يترأس وفد اليمن في المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب   .

: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 7:34 مساءً
زعيم الارهاب باليمن يترأس وفد اليمن في المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب    .

Hits: 0

 الملاح نيوز : عدن /خاص.

استغرب ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي من ترأس الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني لوفد اليمن في المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب في حين أن الأحمر متورط بدعم جماعات إرهابية في مختلف المحافظات ومنها مأرب والبيضاء.

 

وقال الناشطون إن الفريق الأحمر هو الداعم الرئيسي للإرهاب في اليمن ويدعم جماعات مسلحة وارهابية  تنشط في المحافظ المحررة كما يقيم معسكرات للارهابيين في  محافظتي مأرب والبيضاء تقوم بتنفيذ عمليات اغتيالات لقيادات عسكرية محلية وقبلها اغتيال جنود تابعين لقوات التحالف العربي في عدن.

 

وبرز الأحمر كقائد الفرقة الأولى مدرع وقائد الجناح المسلح لدى حزب الإصلاح التابع لجماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابية والمتورط بدعم الارهابيين منذ ايام افغانستان .

 

ويمتلك الأحمر نفوذ عسكري وديني ويتورط بدعم الجماعات الارهابية باليمن، التي يستخدمها عادرة سعى  لتصفية خصومة بكل الوسائل منها الاغتيالات بكاتم الصوت والعبوات الناسفة والسيارات المفخخة.

 

وكانت العاصمة السعودية الرياض احتضنت فعاليات المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب وظهر الفريق علي محسن الأحمر ممثلا لوفد اليمن الامر الذي اثار موجة سخرية واستغراب لدى الناشطين اليمنيين .

رابط مختصر