بحضور د.فضل هماش.  مجلس الحراك الثوري بمديرية الملاح يعقد اجتماعا ويناقش فيه جملة من القضايا. ويدعو إلى الزحف لاحياء ذكرى نوفمبر في ساحة الجنيدي بعدن.  

: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:56 مساءً

Hits: 0

الملاح نيوز /خاص.

عقدت هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري بمديرية الملاح محافظة لحج  اليوم  الجمعة 24/11/2017  اجتماعا برئاسة الاخ المناضل العقيد مبارك سعيد هندي رئيس مجلس الحراك بالمديرية وبحضور الاخ المناضل الدكتور فضل هماش القائم باعمال رئيس مجلس الحراك الثوري في محافظة لحج..

وقد تم في الاجتماع مناقشة جملة من القضاياء في جدول الاعمال اهمها مناقشة الاوضاع الامنية والمعيشية التي يعيشها المواطن جرا الازمة الاقتصادية التي حلت بها نتيجة السياسة الممنهجة التي تفتعلها حكومة الاحتلال بما تسمئ بحكومة الشرعية .

وذلك بارتفاع الاسعار للمواد الغذائية والمشتقات النفطية والتي ضاعفت من معاناة المواطنين وايضا توقف رواتب الموظفيين العسكريين والامنيين لعدة اشهر وكذا المتقاعدين .

كما ناقش الاجتماع في التحضير والاستعداد لاحيا فعالية الذكرئ الخمسون للاستقلال الوطني الاول وتلبية لدعوة المجلس الانتقالي باقامة الفعالية في ساحة الشهيد الجنيدي  بمدينة كريتر في عاصمة الجنوب عدن في يوم 30 نوفمبر 2017  م.

وعليه يدعو ابناء المديرية بشكل خاص وابناء الجنوب بشكل عام الئ الزحف الئ العاصمة عدن لاحياء هذه المناسبة الغالية علئ قلوب ابناء الجنوب يوم الاعلان عن استقلال الجنوب من الاحتلال البريطاني في 30 نوفمبر 1967 م  .

وقد تم تشكيل لجنة تحضيرية للفعالية ممثلة بكل اعضاء هيئة رئاسة المجلس في المديرية..

رابط مختصر