اخبار وتقارير

مديرالتربية بسرار يدشن تسجيل أطفال المديرية في الرياض

سرار/صالح البخيتي :

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع محافظة أبين الاستاذ فوزي محمد علي المخيري ،صباح اليوم الثلاثاء تسجيل طلاب وطالبات رياض الأطفال بالمديرية لمواكبة العام الدراسي2020- 2019م.

حيث اقبل عدد يسيرمن أطفال المديرية وتم تسجيلهم ومازال التسجيل مستمر وفقاً للتعميم الصادرمن مديرعام التربية والتعليم بمحافظة ابين الدكتور وضاح صالح المحوري ومدير رياض الأطفال الأخت نعمة سالم علي.

وقال المخيري : أن مدرسة رياض الأطفال بالمديرية ستكون ضمن مدارس الطفولة المبكرة بمحافظة أبين اللاتي يعملن على تهيئة الأطفال من سن ( 6- 3) سنوات للدخول في التعليم العام، واستيعابهم في مراحل رياض الأطفال تحقيقاً للرؤية الهادفة التي وضعتها إدارتي التربية ورياض الاطفال بمحافظة أبين.

وأضاف انهم على تواصل مع إدارتي التربية ورياض الاطفال بالمحافظة الذي أبدوا الاستعداد والجاهزية لتدريب المعلمات المنهج الدراسي الخاص بالأطفال ، وكذلك البرامج والانشطة الخاصة بالطفولة المبكرة.

مؤكدا أن مكتب التربية على استعدادفي تهيئة المبنى المدرسي المؤقت بالأطفال حتى يتم انشاء مدرسة مجهزة ومستقلة خاصة برياض الأطفال و تطوير برامج إعداد وتدريب وتأهيل العاملات في رياض الأطفال.

وفي الختام قدم شكرة إلى أولياء أمور الأطفال الذي بادرو بتسجيل أبنائهم وكذلك شاكرا الجهود الحثيثة التي يبذلها الاخوة الدكتور المحوري ، ونعمة سالم علي في تلبية احتياجات القبول في هذه المرحلة بكافة مديريات أبين المشمولة برياض الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق