اخبار وتقارير

حشود غفيرة من مدينة جعار وماجاورها تشارك في مليونية النصر بساحة الحرية خورمكسر .


خاص-نائف زين ناصر :

انطلقت من مدينة جعار عاصمة مديرية خنفر بمحافظة أبين ومنذ مابعد ظهر يوم أمس الأربعاء 14 أغسطس 2019م حشوداً غفيرة لأبناء مدينة جعار وماجاورها على متن عشرات الباصات بدعم ورعاية الثائر الجنوبي المغترب سليل السلاطين وضاح العفيفي والمقدمة عبر الاستاذ رشاد العفيفي وباشراف الأستاذ فيصل باعرفه رئيس المجلس الانتقالي خنفر وهي الباصات التي قامت بنقل مئات المواطنيين من جعار وماجاورها إلى ساحة الحرية في خور مكسر بمحافظة عدن للمشاركة في مليونية النصر بساحة الحرية بخورمكسر و التي دعت اليها منظمات ومكونات المجتمع المدني الجنوبي.

موكب يوم الأربعاء تحرك من مدينة جعار إلى جولة زنجبار ليلتحق بمواكب بقية المديريات لاسيما زنجبار والمديريات الوسطى من أبين وغيرها وكان في استقبال هذا الموكب القادم من جعار يوم الأربعاء الشيخ عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين وآخرين.

وفي سياق متصل تواصل فجر اليوم الخميس 15اغسطس 2019م انطلاق عددا من الباصات من مدينة جعار وماجاورها حاملة اعداداً غفيرة من أهالي جعار وماجاورها للمشاركة في مليونية النصر بخورمكسر بدعم السلطان وضاح العفيفي.

وثمن عدداً كبيراً من الشخصيات الاجتماعية والمجتمعية الجنوبية والناشطون الجنوبيون التفاعل الكبير من قبل رجال الخير في الداخل والخارج على اسهامهم الكبير في إنجاح مليونية النصر والتاييد للمجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية.
مشاركة كبيرة كالعادة لمواطني مدينة جعار ومديرية خنفر وحماس منقطع النظير وأجواء فرائحية وزوامل ثورية جنوبية رافقت تدفق السيول البشرية من جعار وخنفر ومشاركة ناجحة وحضور كبير ومميز في ساحة الحرية بخورمكسر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق