محافظ لحج يناقش انشطة منظمة(DRC) بالمحافظة.

: الأحد 27 أغسطس 2017 - 8:29 مساءً

Hits: 26

الملاح نيوز:لحج/خاص.

ناقش محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي،اليوم، مع مدير برنامج الأمن الغذائي والمعيشة بمنظمة مساندة اللاجئين(DRC)عبده اليوسفي ،تدخل المنظمة في عدد من مناطق المحافظة والسبل الكفيلة لانجاح المشاريع المزمع تنفيذها في المحافظة.

وأشار المحافظ الخبجي حاجة المحافظة الى المشاريع التي تسهم في تحسين مستوى المعيشة لابناء المحافظة والسعي لايجاد مشاريع صغيرة..مشدداً على ضرورة التنسيق المباشر مع السلطات المحلية وعبر مكتب التخطيط والتعاون الدولي لمعرفة الاحتياج.

واكد محافظ لحج استعداد السلطة المحلية تذليل كافة الصعوبات للوصول الى الاهداف التي تسعى اليها لمنظمة DRC لما من شأنه خدمة ابناء محافظة لحج .

من جانبه اطلع مدير برنامج الامن الغذائي ،محافظ لحج الأنشطة التي سيقوم برنامج الغذاء والمعيشة في المنظمة بتنفيذها في عدد من مديريات المحافظة والمتمثلة في توزيع المساعدات الغذائية والبذور المحسنة وانشطة تحسين المعيشة كتوزيع الاغنام وخلايا النحل مع ادوات النحالة وكذا توزيع ادوات اصطياد الأسماك..منوها ان المنظمة ستبدأ نشاط برنامجها في لحج خلال العام القادم 2018 م .

حضر اللقاء مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة عبدالملك ناجي،و ضابط مشروع الأمن الغذائي وتحسين المعيشة DRC ابوبكر بوست ،ومدير الزراعة في مديرية تبن أمين الجاوي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.