الوالي يلتقي بمكتبه جباري والبوكري

 

هويد الكلدي/ عدن||     ناقش مدير مكتب الأوقاف والإرشاد في العاصمة عدن الدكتور محمد حسين الوالي عدد من القضايا فيما تتعلق بمكتب الأوقاف بمديرية دار سعد.

وخلال اللقاء الذي جمع مدير مكتب الأوقاف بمدير عام مديرية دار سعد الاستاذ محمد جباري وقائد المقاومة في المديرية الشيخ محمد البوكري صباح الأربعاء تم مناقشة اهم القضايا العالقة بالمديرية .

وأشاد جباري بدور مكتب الأوقاف والإرشاد على ما يقوم به عبر منابر المساجد على أفواه خطبائها وأئمتها من نشر حسن التعامل مع المجتمع ببعضه على سبيل رسالة الرسول .

 

مشيدا بما يقوم به المكتب من توعية ونشر المحبة والسلام والحث على النظافة ومحاربة التطرف والممنوعات.

وبدوره كان البوكري قد شكر الدكتور محمد الوالي على جهوده المبذولة في هذه المرحلة الصعبة , مشيرا على ضرورة العمل الواحد بين كافة الوجهاء والفقهاء من أجل حماية المجتمع والحفاظ على وحدة الصف بين مجتمع عدن إنسانا وارضا.

وكان الوالي تناول موضوع مساجد دار سعد التي تقع تحت مكتب أوقاف عدن موضحا دورها المطلوب والممكن في التعامل وتطبيق الخطاب الديني .

وكان ملف أراضي الوقف وممتلكاته الواقعة في دار سعد له النصيب من النقاش متمنيا من السلطات المحلية والمعنيين التعاون في اخذ واسترجاع الأملاك جميعها .

 

ويعد ذلك اللقاء ضمن برنامج مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن للتقرب من جميع المعنيين نحو نجاة الإنسان والأرض من وقعة التمرد والفوضى والانهيار الذي يغزو عدن بين الحين والآخر .

وفي ختام اللقاء شكر الوالي كلا من جباري والبوكري على زيارتهما المثمرة في سبيل تحقيق المراد منه .

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق