بحضور الدكتور هماش القيادة المحلية لانتقالي الملاح تعقد اجتماعاً استثنائياً لاعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس …

بحضور الدكتور فضل هماش رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج ، عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح محافظة لحج برئاسة العميد مبارك سعيد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الملاح اجتماعها الدوري والاستثنائي برؤساء الادارات ولجان المجلس في المديرية ..

حيث استمع الى ماتم تنفيذها من مخرجات الاجتماع السابق وماتم رفعة من تقارير سنوية للدوائر واللجان وتقديم الخطط ..

وخلال الاجتماع رحب العميد مبارك بالدكتور فضل هماش وشكره على تشريفة حضور اجتماع الهيئة التنفيذية ولما لها من مردود معنوي يساعد على بذل الاكثر والارتقاء بعمل المجلس ..

من جهته قال الدكتور فضل هماش في كلمة مختصره له انة يتطلع الى بذل المزيد من الجهود نظراً لما تملكة المديرية من نصيب نضالي جعلها من اولئ المديريات التي رفعت علم الجنوب واخرجت المحتل اليمني بقوة السلاح ، مايحتم على قيادة واعضاء المجلس الانتقالي في مديرية الملاح بمضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الاداري والتنظيمي والرقابي للمجلس بما يحقق تطلعات ابناء المديرية ، كما شدد على ضرورة التنسيق المشترك مع قيادات السلطة المحلية الثورية والعمل بشكل تكاملي ..

كما اقر في نهاية الاجتماع على ضرورة رفع التقارير اليومية عن عمل المجلس واعضائة واعداد الخطط السنوية ، وتكليف نواب رئاسة القيادة المحلية ورؤساء دائرتي القانونية والشباب ولجنتي الرقابة والامن بالمتابعة ورفع التقارير للقيادة المحلية ..

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي مديرية الملاح

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق