نزول لعدد من رؤساء الاقسام بتربية الملاح الى مدرسة عمر بن عبد العزيز للتعليم الاساسي

بتكليف من مدير التربية والتعليم بمديرية الملاح الاستاذ عبد الحكيم احمد فضل قام اليوم الثلاثاء 4/12/2018 كل من الاستاذ عادل احمد هماش رئيس قسم التوجيه والاستاذ فضل الدعري رئيس قسم الرقابة والتفتيش والاستاذ سعيد مسعود حمندون رئيس قسم الانشطة مدير مكتب المدير العام يرافقهم عدد من اعضاء فريق التوجيه بزيارة لتفقد سير العملية التعليمية في مدرسة عمر بن عبدالعزيز بقرية السوق بمنطقة الراحة.
كان النزول هاما لتقييم الاداء الاداري والتعليمي لهذه المدرسة التي تعد من اقدم مدارس المديرية.

وقد اطلع فريق النزول علئ الارشيف للادارة وكذا علئ القوة الوظيفية للمدرسة . وقد اكد الفريق عن وجود قوة وظيفية كافية بشكل كبير . لاتسمح بوجود اي خلل في اكتمال اداء الحصص اليومية كاملة
وطاف الفريق بكل صفوف المدرسة لتقييم المستوئ للمتعلمين باخذ عينات من الطلاب لقياس الاجادة في القراءة والكتابة للصفوف من 1-4
هذا وقد اوصئ فريق النزول بعدد من التوصيات اهمها تفعيل جميع الحصص الدراسية وضرورة الالتزام بالحضور لجميع المعلمين والحد من الاجازات دون عذر شرعي تقيمه ادارة المدرسة.

اضافة الئ ضرورة رفع مستوئ المتعلمين في القراءة والكتابة واساسيات الحساب للصفوف الاولئ للتعليم الاساسي. وكذا تفقد رئيس قسم الانشطة المدرسية سير الانشطة المختلفة الثقافية والرياضية وأوصى بضرورة تفعيل كافة الانشطة المتنوعة وتشكيل المجالس الطلابية.
خرج الفريق بتوصيات تساعد استنهاض العملية التعليمية داخل المدرسة التي تعد فعلا من اهم المدارس واقدمها .
وفي نهاية الزيارة تقدم الزائرين بعظيم شكرهم وتقديرهم للاستاذ خضر محمد خضر ومثمنين جهوده الكبيره في المدرسة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق