نائب رئيس جامعة الأحقاف يلتقي سفير أندونيسيا لدى عمان والقائم بأعمال السفارة اليمنية

المكلا /خاص||        التقى نائب رئيس جامعة الأحقاف الدكتور / صادق عمر مكنون بمكتبه برئاسة الجامعة بالمكلا بسعادة السفير الاندونيسي لدى سلطنة عمان الشقيقة / مصطفى توفيق عبداللطيف بمعية القائم بأعمال السفارة اليمنية الدكتور / سلطان شهريل ، وذلك خلال زيارة رسمية قاما بها لجامعة الأحقاف لتفقد أحوال الطلاب الاندونيسيين الملتحقين بالجامعة .

وفي اللقاء رحب الدكتور “مكنون ” بهذه الزيارة مؤكدا اهتمام الجامعة بالطلاب الاندونيسيين وتقديم كافة التسهيلات لهم وتوفير الأجواء المناسبة حتى يكونوا لبنة صالحة تساهم في بناء المجتمع الاندونيسي حال تخرجهم وعودتهم إلى أرض بلادهم .

بدوره قدم السفير الاندونيسي شكره لنائب رئيس الجامعة على حسن وحفاوة الاستقبال ، واطلاعه على مكانة الجامعة وما تقدمه لطلابها من تعليم جامعي وتوفير أفضل الظروف الدراسية وأحدث المناهج العلمية .
وتطرق الحديث إلى أحوال الطلاب الاندونيسيين الدارسين بالجامعة وتميزهم العلمي وتفوقهم الأكاديمي ومناقشة تطوير مهارات ومعارف الطلاب في شتى العلوم لمواكبة التطورات والحداثة العالمية.
وخلال الزيارة اطلع السفير والوفد المرافق له على مكتبة الجامعة وما تحويه من كتب ومجلدات متنوعة ومكتب الاستشارات الهندسية للجامعة إضافة إلى قاعة الحاسوب.
وكان نائب رئيس الجامعة قد سلم السفير الاندونيسي في ختام اللقاء درع جامعة الأحقاف ، بينما قدم السفير عددا من الهدايا تعبيرا عن شكره واعجابه بما تقدمه الجامعة من رعاية واهتمام لأبنائه الطلاب .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق