مدير عام تربية أبين يلتقي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية -عدن

التقى الاستاذ يحيى احمد اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة ابين بالاخ غازي احمد علي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية / عدن وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن لمحافظة ابين حيث تم مناقشة العديد من المواضيع والمشاريع في مجال التربية والتعليم.

و استعرض اليزيدي المعاناة التي تعانيها التربية والتعليم بأبين وما لحق بها من خراب ودمار في المدارس وحاجتها الماسة للتدخل وتعاون ودعم الصندوق الاحتماعي وتوسيع تعاونه في مجال التربية في كافة مديريات المحافظة.

 

 

وقدم اليزيدي شكره لمدير الصندوق مثمنا ًالجهود التي يقوم بها الصندوق الاجتماعي في قطاع التربية ابين آملًا توسيع نشاط ودعم الصندوق.

ومن جانبه استعرض الاخ غازي احمد علي مدير الصندوق الاجتماعي المشاريع والاعمال التي يقدمها الصندوق لمحافظة ابين عامة في قطاع التربية ، مبدياً استعداد الصندوق في زيادة الدعم وتوسيع نشاطه.

 

 

وقدم مدير الصندوق الاجتماعي شكره للأخ اليزيدي مدير عام مكتب التربية على جهوده، مشيدًا في كفائته الادارية المتميزة في الدقة والتنظيم الاداري الذي من شأنه تسهيل عملية تنسيق التعاون والدعم المقدم من الصندوق الاجتماعي للتنمية في مجال التربية والتعليم ابين.

حضر اللقاء الاستاذ علي السليماني مدير الاعلام التربوي والاستاذ عبدالرحمن الجفري مدير الصحة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة.

من /علي السليماني

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق