وزير الصحة يطلع على مستوى التجهيزات الطبية لمستشفى باصهيب العسكري   

 

 

 

عدن/نبيل الجنيد |

اطلع وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ومعه نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني اليوم مستوى التجهيزات الطبية لمستشفى باصهيب العسكري  وما يقدمه من خدمات طبية للمرضى .

وطافا خلال الزيارة التي كان في استقبالهم مدير عام دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة العميد.د/ محمد عمر الجفري ومدير مستشفى باصهيب الدكتور سالم العطاس لمختلف الأقسام للاطلاع  على مدى التجهيزات واعمال التاهيل والتحديث التي تم إنجازها

بتمويل حكومي .

وفي تصريح صحفي ثمن معالي وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم  توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بدعم مشروع إعادة تأهيل وبنا بعض الأقسام بمستشفى باصهيب العسكري والذي يستقبل المرضى العسكرين والمدنيين من مختلف المحافظات اليمنية .

موضحا  أن الهدف من الزيارة  للتنسيق بين وزارة الصحة العامة والخدمات الطبية العسكرية والتأكد من سير الأعمال لما هو مخطط له في إنجاز   المستشفى .

مشيدا بما شهده المستشفى من انجاز متميز بكل الاقسام متمنيا بنفس الوقت ان مزيدا من الانضباط والأداء في تقديم الخدمات للمواطنين وذلك ترجمة لما شهده من تأهيل رائع .

مؤكدا استعداد وزارة الصحة على تعزيز الشراكة وتقديم الدعم اللازم الى جانب ما تم تقديمه من سابق .

بدوره قال نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني أن إعادة تأهيل مستشفى باصهيب العسكري والذي يتسع ل٣٠٠ سرير بمختلف الاقسام  وتزويده بالأجهزة والمعدات  الطبية وسيخفف 70% من العلاج في الخارج ويوفر للدولة كثير من النفقات التي تنفق في الخارج في الوقت الذي يملك المستشفى كادر محلي واجنبي بكافة التخصصات .

مؤكدا أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي  وعد بتوفير كافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة للمستشفى لما من شأنه تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .

رافق وزير الصحة ونائب رئيس هيئة الأركان  خلال الزيارة العميد علي الكود مدير دائرة الإمداد والتموين ووكيل محافظة عدن لشؤون الجرحى علوي ناصر النوبة ووكيل وزارة الصحة الدكتور محسن هشلة وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق