وكيل وزارة التعليم يشيد بدور مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويحضر ختام فعاليات دورة المشاريع الصغيرة

 

الملاح نيوز/عدن/خاص:
أشاد الدكتور مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجهود مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، لدعم وتشجيع طلاب الجامعات على التفوق خلال دراستهم الاكاديمي.
وأشار الى الدور التكاملي المهم الذي تقوم به مؤسسة الصندوق مع الجهات الرسمية والمجتمعية للرفع من المستوى التعليمي الجامعي وتوفير المناخات المناسبة للطلاب المتفوقين عبر تقديم المنح المالية وتنظيم الدورات التدريبية التي تسهم في تزويد الطلاب بالمهارات العملية بمختلف تخصصاتهم الدراسية.
جاء ذلك في الكلمة التي القاها الاخ وكيل وزارة التعليم العالي في الجلسة الختامية للدورة التدريبية عن (تخطيط وإدارة المشاريع الصغيرة)، التي اختتمت اليوم ونظمت بالتعاون المشترك بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية.
وفي ختام فعاليات الدورة التدريبية التي اقيمت برعاية الدكتور عمر بامحسون المؤسس لمؤسسة الطلاب المتفوقين ، قام الدكتور/ مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي، والاستاذ/ نصر باغريب رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الصندوق، والاستاذ/محمد عبدالواسع رئيس مؤسسة الرسالة للتنمية، والدكتور/عبدالله قاسم مدير عام العلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بتسليم شهادات المشاركة بالدورة للطلاب المتفوقين (35 طالبا وطالبة) من المشمولين برعاية مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن.
يشار ان الاستاذ احمد سمير تولى قيادة فريق المدربين بالدورة المكثفة التي استمرت ليومي الثلاثاء والاربعاء (10 و 11 يوليو)، وتلقى خلالها الطلاب المعارف والخبرات اللازمة لادارة وتخطيط المشاريع الصغيرة وتطبيقات ذلك في مجال تخصص كل طالب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق