أمينُ عام مديرية يافع رصد يُسلم مستشفى رصد أُسطواناتُ أُكسجين بعدد “15” أسْطُوانه.

 

الملاح نيوز/لحج-خاص:

قام أمين عام مديرية يافع رصد” الأستاذ” عادل علي محمد بن سبعة ” بتسليم مدير مستشفى رصد عدد (15) خمسة عشر أسطوانة أكسجين سعة ( 8 ) لتر” وعدد من المنظّمات التي تتحكم في سريان الأُوكسجين من الأسطوانة ” المقدمة من فاعلي خير من أبناء منطقة حمومة دعماً للمستشفى ” الذي يعاني من نقص كبير في تلك الإسطوانات ” وبما يكفل مساعدة المستشفى من القيام بدوره الخدمي والإنساني.

وخلال عملية التسليم أعرب الأخ الأمين العام عن خالص شكره وتقديره لفاعلي الخير الذين تجاوبوا سريعاً في مد يد العون والمساعدة للمستشفى مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه المغتربين وفاعلي الخير من أبناء المديرية تجاه أهلهم في مختلف جوانب وقطاعات الحياة.

من جانبه أشاد مدير مستشفى رصد الأخ ” ألدكتور عبدالحكيم مسعود” بهذه اللفتة الكريمة لفاعلي الخير مؤكداً أن ذلك الدعم يمثل إضافة نوعية للمستشفى وتلبية إحتياجاته بما يخدم المرضى الذين يحتاجون للأكسجين خلال العمليات الجراحية وعمليات الإسعاف المختلفة التي يتم إسعافها إلى مستشفيات محافظة عدن والمستشفيات الأخرى.

مشيراً أن توفير تلك الإسطوانات سيساعد إلى درجة كبيرة في التغلب على العديد من الصعوبات التي كانت تواجه المستشفى في حالات إسعاف المرضى إلى المستشفيات البعيدة ” سيما إسعاف الأطفال نظراً لوعورة الطرق وما تسببه من صعوبات في التعامل مع الإسطوانات ذات السعات والأحجام الكبيرة والذي يتوفر منها أصلاً عدد قليل جداً لا يغطي إحتياجات المستشفى الفعلية.

موجها في ختام حديثه الشكر للأخ الأمين العام للمديرية الأستاذ عادل علي سبعه الذي كان له الدور البارز في نقل حاجة المستشفى لتلك الإسطوانات وتوفير تكلفَتها المالية من خلال علاقته بفاعلي الخير والقيام بعملية شرائها وتوصيلها إلى المستشفى.

ناقلاً من خلاله خالص شكره عرفانه وبعالي التقدير والإمتنان لفاعلي الخير سائلا الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم متمنياً لهم موفور الصحة والسعادة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق