المركز الإعلامي لكتيبة الفرسان ينشر الرواية الكاملة لاستشهاد أحد أبطال المقاومة واختطاف جريح اخر من قبل المليشيا في جبهة الشريجة..

 

الملاح نيوز / كرش – خاص:
استمراراً لأعمالها الميدانية المتمثلة في الدفاع والهجوم والإقتحام لثكنات الغزاة ( مليشيا الرافضة وشيعة الشوارع )  عملت كتيبة الشهيد القائد فرسان الأزرقي وقوات اللواء الثاني حزم الذي يقوده اللواء” فضل حسن محمد ” علئ صد هجوم نوعي لمليشيا الغزاة صباح اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 للميلاد في جبهة كرش_الشريجة  ( المنطقة الحدودية )

واستشهد اليوم في عملية صد الهجوم الحوثي الشهيد البطل / عبدالرحمن منصور البدشي أحد أبناء مديرية حجر الحدودية بالضالعواختطفت المليشيا الحوثية   مصاب آخر من أبطال اللواء الثاني حزم وهو من منطقة العند الى مكان مجهول.

بعد تصدي القوات الجنوبية المتمثلة بالكتيبة الفرسانية وقوات اللواء الثاني حزم تقهقرت قوات المليشيا الغازية وجرت أذيال الخزي والهزيمة والعار وسقط العشرات من صفوفهم مابين قتيل وجريح.

وفي سياق متصل شن قائد الكتيبة الفرسانية قائد جبهة الشريجة الحدودية القائد العام للكتيبة الفرسانية سيادة العقيد/ عماد خالد صالح هجوماً نوعياً ومباغتاً علئ مواقع وتحصينات الغزاة في الشريجة بحثاً عن جثة الجريح المختطف ، وأكدت مصادر استختباراتية عن وصول عشرات الجثث الئ مستشفئ المليشا من تعز مابين قتيل وجريح قادمون من جبهة الشريجة ، للعلم كان هجوم القائد العام للفرسان بإشراف قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومشاركة ميدانية من قبل عمليات قوات التحالف العربي ولم يتسبب باي خسائر لإبطالنا.

وتلقئ المركز الإعلامي لكتيبة الشهيد القائد ” فرسان الأزرقي ” مهاتفة من مصدر قيادي رفيع في قوات اللواء الثاني مشاة فضل عدم ذكر إسمه حيث أشاد بالدور الكبير الذي تقدمه كتيبة الفرسان وقوات اللواء مشاة وبعث خالص التحايا لسيادة العقيد / عماد خالد صالح ذلك القائد الشاب الذي قاد المقاومة والجيش الجنوبي نحو النصرالمبين وأشاد ببسالته وصموده في وجه كل المؤآمرات.

هذا وبعث قائد الفرسان سيادة العقيد / عماد خالد صالح برقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد البطل / عبدالرحمن منصور البدشي الذي استشهد اليوم في جبهة كرش سائلاً المولئ عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وإنا لله وانا اليه راجعون.

وفي الختام أكد العقيد/ عماد خالد صالح علئ حتمية النصر مؤكداً أن قوات الكتيبة الفرسانية ومعهم أبطال اللواء الثاني مشاة والمقاومة وأبناء كرش الأحرار خاصة والجنوب عامة سيظلون مشاريع دفاع عن الجنوب واستشهاد من اجل الحق الجنوبي.

//المركز_الإعلامي_لكتيبة_الشهيد_القائد_فرستن_الأزرقي_جبهة_كرش_الشريجة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق