إقامةسباعية في كرة القدم احياءا لذكرى إستشهاد البطل وجدي السنيدي والرشيد يرفع كاس البطولة.

الملاح نيوز/نائف زين ناصر :
بحضور عددا من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين ومديرية خنفر وعددا من قيادات واعضاء مجلس الحراك الثوري خنفر وبرعاية تنسيقية شباب الجنوب ودائرة الشباب والطلاب للمجلس الإنتقالي محافظة أبين وإحياءا للذكرى الثالثه لإستشهاد المقاوم البطل وجدي احمد حسن السنيدي- الذي إستشهد في جبهة سناح الضالع في 8يونيو 2015م- اقيمت عصر اليوم الاربعاء 4يوليو 2018م فعالية رياضية سباعية في كرة القدم في منطقة باتيس خنفر بمشاركة اربع فرق شعبية هي الاحرار والزمالك من باتيس والرشيد من جعار والسد العالي من اللكيده.
وفي المباراة الاولى التقى فريقا الاحرار والرشيد وبعد شوطان ممتعان تبادل فيه الفريقان الهجمات دون امكانية اي فريق على التسجيل في مرمى الفريق الآخر واحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للرشيد الذي تاهل لملاقاة الفريق الفائز من المباراة الاخرى.
المباراة الثانية في الفعالية الرياضية جمعت فريقا الزمالك باتيس والسد العالي اللكيده وبعد مباراة سريعة الاداءانتهت المباراة ايضا بالتعادل السلبي ليذهب الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية التي اخذت السد العالي لملاقاة فريق الرشيد جعار في نهائي بطولة احياء الذكرى الثالثة لاستشهاد البطل وجدي السنيدي.
وفي النهائي التقى فريقا السد العالي والرشيد في مباراة تبادل فيها الفريقان الهجمات واستطاع الرشيد ان ينظم صفوفه وتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف نظيفة في مرمى السد العالي .
وعقب المباراة تم تكريم الفرق المشاركة والمساهمين في انجاح هذه الفعالية الرياضية بالشهائد التقديرية وتوج فريق الرشيد بكاس الفعالية الرياضية كبطلا للسباعية.
حضر الفعالية الرياضية “سباعية كرة القدم” عددا من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وجمع غفير من المواطنين والمتابعين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق