انتقالي رصد يعقد اجتماعه النصف سنوي ويشدد على تعزيز وتوسيع العمل التنظيمي والسياسي.

 

الملاح نيوز/رصد / رشدي العمري:

عقدت الهيئة التنفيذية وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية رصد” اجتماعها الدوري ” النصف السنوي ” في المجمع الحكومي برئاسة “الأخ أحمد عوض السعدي رئيس المجلس الانتقالي ، وذلك في مقر المجمع الحكومي بالمديرية .
وفي مستهل اللقاء رحب رئيس المجلس بالحاضرين مستعرضا أهمية عقد هذا الاجتماع والوقوف على أهم النجاحات التي تحققت والصعوبات التي واجهت عمل المجلس وقيادته وهيئاته ،مثمنا كل الجهود التي بذلت من الجميع والهادفة إلى تعزيز نشاطات المجلس وفاعلية دوره في مشاركة المجتمع وتوسيع أعضاءه على مستوى مراكز المديرية .

ووقف الاجتماع الذي سادته روح المسؤولية أمام التقرير النصف السنوي وأهم الأعمال التي نفذت منذ التأسيس ، لما من شأنه العمل على تعزيز العمل السياسي والتنظيمي.

وشدد الاجتماع على تشكيل لجنة من المجلس الانتقالي وتحديد مهمام عملها مع الجهات المماثلة .

كما أبدى الحاضرون من خلال مداخلاتهم عن رضاهم بما تم إنجازه خلال الفترة المنصرمة منذ التأسيس وحتى اليوم ، وخاصه اللقاء العام الذي عقد في شهر رمضان الفائت ، والذي دعا له النقيب أكرم الحنشي” قائد قطاع يافع” بالقارة والذي ضم المجلس الانتقالي والمجلس المحلي وقيادة القطاع الأمني ورجال الدين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والوطنية ، حيث تم اختيار لجنة مشتركة تكون مساندة له لتسهيل المتابعات للحصول على المشاريع والخدمات التي تهم مصلحة المواطن وترتقي بحجم التضحيات التي قدمتها هذه المديرية الباسلة خلال مختلف المراحل والمنعطفات .

//صادر عن الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي رصد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق