المحكمة الجزائية المتخصصة عدن تؤجل النظر في مقتل الشاب العبادي المغدور به من اصدقاءه الى يوم الاربعاء القادم.

الملاح نيوز /خاص :

اجلت المحكمة الجزائية المتخصصة ،صباح يوم الأحد، النظر في قضية مقتل الشاب العبادي المغدور به من اصدقاءه الى يوم الاربعاء القادم.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة ستواصل النظر في قضية الشاب العبادي صباح يوم الاحد، الا ان غياب محامي المتهمين ،ادى الى اتخاذ المحكمة الجزائية المتخصصة برئاسة القاضي وهيب فضل تأجيل النظر في القضية الى الاربعاء القادم بعد رفض المتهمين قرار القاضي بتنصيب محامي من المحكمة للترافع عنهم.

وقام المواطنون الحاضرون في المحكمة الجزائية المتخصصة بوقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من قتلة الشاب العبادي المغدور به من اصدقاءه، رافضين اي اسلوب من اساليب المماطلة في قضية المغدور به.

الجدير بالذكر ان الشاب أحمد محمد عمر عبادي قام بقتله كل من المتهمين( م. ش. ع. أ) 24 سنة، وشقيقه ( ع. ش. ع. أ) 28 سنة، و(ج. ع. س. ج) 29 سنة ،و(م. ع. م. أ) 35 سنة، حيث قاموا بتاريخ 2017/12/4 م، بقتله عمدا وعدوانا نفسه المعصومة وذلك بالغدر به كونه صديقهم وجار لهم، حيث طلبوا منه الذهاب معهم للتبرع بالدم بسيارته السوداء نوع سنتافي ،ومن ثم قاموا بخنقه وضربه بفأس لتهشيم جمجمته من الخلف ورميه في المنطقة الواقعة بين الممدارة والعريش، وكما قاموا بسرقة سيارته وبيعها في مدينة تعز.

//من أيوب عامر:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق