الشاعر علي حسين البجيري صاحب الفضل الاول في إيصال الشاشات العملاقة لأبين.

 

الملاح نيوز / زنجبار / نبيل ماطر:

دائمٱ عندما يحدث إنجاز لعمل ماء أو مشروع معين تجد خلفه جنود مجهولين ليس كل من يقف امام عدسات الكيمرات هو صاحب هذا الانجاز دائمٱ مانجد هولاء هم المتسلقون على حساب من يقدمون الخدمات بكل صمت بعيدٱ عن الضجيج الإعلامي ولا يظهرون اعلاميٱ كونهم الجنود المجهولين في إنجاز ذلك العمل.

وهنا رفعت في خبر عن إنجاز وإيصال لشاشات عملاقة لمحافظة أبين ولم يكن عن قصد تجاهل شاعرنا الكبير رجل الخير الشيخ / علي حسين البجيري الذي كان له الفضل الاول بعد الله عز وجل بدخول الشاشات العملاقة لأبين بعد اجراء الاتصال من قبله لرئيس مجموعة هائل سعيد انعم .

وذلك نابع عن حرقه لدياره ووطنه الاصل ابين وهذا ليس بقريب على ابن أبين فعندما وصلة خبر تزويد محافظات ( لحج – عدن ) بشاشات عملاقة وتجاهل من يسطرون الملاحم البطولية في ميادين الشرف والقتال وكل الجبهات سألت فيها الدماء الابينية الزكية باشر على الفور بتواصله حتى اخذ البشارة بايصال الشاشات لأبين ولم يتم ذكر اسمه حتى بشكر للمعروف الكبير الذي اسداه لشباب أبين .

واقول لشاعرنا البجيري لك كل الشكر والتقدير والعرفان والامتنان من كل متابع لمونديال كاس لعالم للعام 2018 م من امام الشاشات التي كان لك الفضل بايصالها ودئما الرجال المخلصين لاينتظرون الشكر ولتلميع وأبين لازالت ولاده بأمثال الشاعر البجيري والاعمال والمشاريع الناجحة ورائها جنود مجهولين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق