قسم شرطة القاهرة بعدن يضبط لص سطا على شاشات حافلة نقل جماعي بالمنطقة.

 

الملاح نيوز/عدنن/علاء بدر  :

قام أحد اللصوص في صباح عيد الفطر بسرقة شاشات تليفزيونية من حافلة نقل جماعي في منطقة القاهرة بالعاصمة عدن.

فقد تمكَّن اللص من كسر زجاج الحافلة ومن ثم دخل وسطا على عدد من الشاشات التي كانت مثبتة بالداخل، واستطاع الفرار دون أن يشعر به أحد.

وعند استلام قسم شرطة القاهرة في مديرية المنصورة للبلاغ الجنائي رقم (56) للعام الجاري أعطى العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم الشرطة توجيه بتكليف قسم التحريات بقيادة الأخ محمد سعيد رئيس القسم لتكثيف البحث سريعًا عن هوية الجاني في نفس مربع حدوث الجريمة.

إلى ذلك أفاد مصدر أمني في القسم أنه وأثناء المتابعة من قِبَل رجال البحث والتحري والنزول إلى مسرح الجريمة لاتخاذ الإجراءات القانونية تم التعرُّف على شكل المتهم من خلال رصده عبر كاميرات المراقبة، مضيفًا أنه اتخذت عملية لجمع المعلومات، مضيفًا أنه تم إلقاء القبض على الجاني عند الساعة الواحدة والنصف من صباح أمس السبت، ليتم إيداعه الحجز من أجل التحقيق معه، وإحالته إلى النيابة.

ورغم انشغال المواطنين بالاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك وقضاء أوقاتهم بالاحتفال به تعمل أقسام شرطة إدارة أمن العاصمة عدن على تحقيق الإنجازات الأمنية بمتابعة شخصية اتصالات يجريها اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بمدراء أقسام الشرطة استشعارًا منه بأهمية التنسيق الشرطوي من أجل ضبط الخارجين عن النظام والقانون استتبابًا للأمن في العاصمة.

//مكتب العلاقات العامة والتوجيه المعنوي
إدارة أمن العاصمة عدن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق