حصار خانق وقطع خطوط الامداد.. الكشف عن معركة عسكرية مرتقبة بالتوغل صوب معقل زعيم الحوثيين بإشراف الرئيس هادي وولي العهد السعودي

 

الملاح نيوز/ صعدة_خاص:

قالت مصادر عسكرية رفيعة أن قوات في الجيش الوطني تابعة لألوية العروبة تفرض حصارا خانقا على ميليشيات الحوثي بعد ان قطعت خطوط الامداد لعدة مديريات في محافظة صعدة، تمهيدا للتوغل صوب معقل زعيمهم.

وكشفت المصادر لـ”…..” عن عملية عسكرية مرتقبة بالتوغل صوب معقل زعيم الحوثيين وتحرير محافظة صعدة, بإشراف مباشر من قبل الرئيس هادي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأوضحت المصادر بأن قوات عسكرية يقودها قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي حققت انتصارات كبيرة وتفرض حصارا خانقا على معقل زعيم التمرد من عدة جهات، مشيرة إلى أن هناك قوات اخرى تابعة لألوية العروبة يجري تجهيزها تجهيزا كاملا من قبل السعودية للتوغل صوب معقل زعيم الميليشيا الانقلابية “عبدالملك الحوثي”, حيث أعتبر المصدر تلك القوات من أقوى الوحدات العسكرية بمختلف الجوانب.

مؤكدا بأن توجيهات عاجلة وجها ولي العهد السعودي بسرعة تجهيز تلك القوات التي يقودها العميد السدعي لمعركة التوغل وقطع رأس الأفعى بتعاون بعض مشائخ محافظة صعدة، واعتماد صرف الرواتب شهرية.

وأعتبرت مصادر في التحالف العربي قوات ألوية العروبة من أقوى القوات اليمنية بشراستها وقتالها، مؤكدا إلى عدم قدرة الحوثيين الوقوف أمامهم وأصبحت مرعبة وقلقه منها خصوصا بعد أن فرضت قوات اخرى الخناق عليها داخل معاقلها_حسب المصدر العسكري.

وقالت المصادر أن رئيس أركان الجيش السعودي زار يوم أمس ألوية العروبة ووصفها بأنها ألوية القوة, نقلا لها تحيات الملك, كما منحها كما الميدالية الذهبية لما حققته في الميدان.

وأختتم المصدر حديثة بأن جثث الحوثيين متناثرة في الجبال والوديان وأصبح زعيمهم مرعبا من قوات ألوية العروبة التي يقودها العميد السدعي أعظم من رعبه على سقوط محافظة الحديدة، وقريبا ستسمعون ما يفاجئ الجميع بإذن الله.

الجدير ذكره ان قائد اللواء الثالث عروبة وقائد معركة رأس الأفعى العميد عبدالكريم السدعي يرفض دخول وسائل الإعلام في المعارك, كما يرفض الظهور في مختلف القنوات الفضائية الإخبارية المحلية والعالمية المتواجدة في اليمن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق