فريق النجوم الى نهائي الدوري الرمضاني بالحصن. بعد فوزه على اتحاد الحصن

الملاح نيوز /الحصن-خاص:

في مباراة داماتيكية وبحضور جماهيري كبير من عشاق كرة القدم ومن محبي الفريقين بالحصن حجز فريق النجوم المقعد الثاني للمباراة النهائية لدوري الرمضاني بالحصن بعد فوزة اليوم في اللقاء الذي جمعه مع فريق الاتحاد من الحصن.

مع صافرة ( خاتم بقبق) انطلق الشوط الاول والمباراة بين فريقي الاتحاد العنيد صاحب البطولات والفريق الذي يتملك عدد كبير من نجوم كرة القدم بالحصن ولاعبي الفريق الاول لنادي الجيل وفريق النجوم الفريق الشاب الطامح لتحقيق انتصارات وحجز مكان بين الفرق الكبيرة بالحصن.

لعب الفريقين وكل متهم عينه على الفوز والمباراة النهائية الا ان الكلمة في بدايتها كانت للاعبي النجوم الذين استطاعوا الخروج من الشوط الاول بتقدم بهدف على الاتحاد 1/0

وفي الشوط الثاني ومع الثواني الاولى من الشوط الثاني يتقدم لاعبي النجوم بالهدف الثاني ليزيدوا جراح الاتحاديون ويصعبوا عليهم المهمة والعودة بالمباراة ومع التغيير الذي اجراءه مدرب الاتحاد بتغير الخطة والزج بمهاجم واخراج مدافع استطاع لاعبي الاتحاد، بتسجيل هدفهم الاول العودة بالمباراة حيث سيطروا على مجريات الشوط الثاني الا ان لاعبي النجوم استطاعوا الحفاظ على تقدمهم بفارق هدف حتى نهاية المباراة التي انتهت بفوز النجوم بهدفين مقابل هدف للاتحاد 2/1 .

وبهذة النتيجة يكون النجوم هو الطرف الثاني في النهائي يوم غدا مع النصر، من الحصن حيث يطمح فريق النصر لتحقيق الفوز وحصد الجوائز والذهب بعد ان غالب عن منصات التتويج سوا في القديم او في الجديد ويعتبر هذة هي الفرصة لتحقيق فوزه الاول والذي يرضي به جمهوره وبينما يطمح الفريق الشاب فريق النجوم ان يحقق الفوز الاول بعد خسارته الذهب في النهائي للفقيد عمر الدولة وهذة هي الفرصة التي تلوح امامهم مع عقدة فريق النصر مع منصات التتويج والكاس من فترات طويله. .
الامر الذي جعل مشجعي الفريقين يتحضرون ليوم غدا بفارق الصبر وان غدا لناظره لغريب.

//امين حسين

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق