استعرض أمامهم نشاط الجمعية وصعوباتها واحتياجات المعاقين بالمحافظة :رئيس جمعية رعاية المعاقين حركيا بالمهرة يستقبل الوكيل الأول بن عويض وقائد قوات التحالف بالمحافظة.

 

الملاح نيوز/لمهرة : ناصر الساكت :

أستقبل رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة الأستاذ سالم محمد مرزوق بلحاف (أبو جابر) مساء اليوم بمكتبه بمقر الجمعية وكيل المحافظة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري وقائد قوات التحالف العربي بالمحافظة خلال زيارتهما التفقدية للجمعية .

ورحب رئيس الجمعية
بالأخ الوكيل الأول وقائد قوات التحالف .. معبرا عن ارتياحه العميق لهذه الزيارة التي تعكس إهتمام قيادتي السلطة المحلية وقوات التحالف بشريحة المعاقين وقضاياهم وملامسة همومهم واحتياجاتهم الخاصة .

مستعرضا لهما جانب من الأنشطة التي تنفذها إدارة الجمعية في إطار رعاية وتأهيل المعاقين بالإضافة إلى شرح مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه نشاط الجمعية وتعوق تنفيذ خططها وبرامج عملها في تنبني قضايا منتسبيها من المعاقين وتلبية احتياجاتهم الخاصة الصحية منها والمهنية والإجتماعية وتقديم لهم مختلف الخدمات ورفع المعاناة عنهم إلى جانب السعي لتوعية المجتمع بقضايا المعاقين وتفهم وضعهم ورعايتهم والاهتمام بهم ودمجهم في المجتمع باعتبارهم لا يقلون أهمية عن الأسوياء من الناس .

وأوضح بلحاف بأن إدارة الجمعية تبذل جهودا كبيرة وتنحت في الصخر سعيا لتقديم أفضل الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة بسبب شح الإمكانيات والظروف الصعبة والتركة الثقيلة التي وجدتها الإدارة الجديدة طيلة عقدين من الزمن من التوقف والجمود .

حضر اللقاء الأخوة محمد أحمد جبار المدير التنفيذي للجمعية وسالم احمد السقاف رئيس آئتلاف الخير بمركز الملك سلمان للإغاثة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق