الحنشي يعقد لقاء مع السلطة المحلية والمكونات السياسية والاجتماعية في مديرية سباح.

الملاح نيوز/يافع-خاص:

ضمن الانشطة والزيارات التي يقوم بها قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة “النقيب .أكرم الحنشي”، مديرية سباح كانت وجهته لعقد لقاء هام برفقة نائب قائد قائد قوات الحزام الأمني قطاع القارة، العقيد “فضل قماطه”، وعدد من قيادات قوات الحزام في القطاع حيث جاء اللقاء لتلمس احوال الاهالي في مديريات قطاع يافع القارة.

وعقد “الحنشي” لقاءً مع قيادة السلطة المحلية، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، والشخصيات الاجتماعية في مقر قيادة قوات الحزام الأمني في مديرية سباح.

وخلال اللقاء قال القائد “اكرم الحنشي” اننا في قيادة قوات الحزام الأمني، ومن خلفنا قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة، سنكون الدرع الحصين إلى جانب الشعب في مكافحة التطرف والإرهاب، وقطع يد المشروع الفارسي من المنطقة عموما.

مشيراً الى ان وصول قوات الحزام الامني إلى هذه المديريات ينبؤ عن الحرص الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة، واشقائنا في التحالف العربي، على تأمين كل شبر في الوطن، وليس مقتصر على مكان او منطقه بعينها.

واكد “الحنشي” ان تثبيت الأمن والإستقرار، سوف يمثل الركيزة الاساسية للنجاح في توفير الخدمات بشكل عام لتلبية الاحتياجات لأهلنا،كما ان استتباب الامن والاستقرار في المنطقة ضمان لرفدها بالمشاريع عبر كل المنظمات الانسانية وعلى راسها الهلال الاحمر الامارتي.

اللقاء حظي باهتمام الجميع الذين اشادوا بالطرح المسؤول الذي ابدته قيادة قوات الحزام الأمني، والاهتمام الكبير بشؤون المديرية، مؤكدين موقفهم الثابت إلى جانب قيادة قوات الحزام الامني، في التصدي للتطرف والإرهاب، بكافة اشكاله، بما فيه المشروع الفارسي الايراني.

وخرج الحاضرون في اللقاء، باتفاق على اختيار قيادة تمثل كل القوى في المديرية تعمل إلى جانب قيادة قوات الحزام الامني، وتكون مهمتها إدارة شؤون المديرية بالتنسيق القبلي والعسكري والخدماتي والاقتصادي والاجتماعي في المنطقة، بشكله الصحيح مع قيادة قوات الحزام الامني في القطاع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق