نادي لنجود يكرم 72 طالبا لأختتامهم دوره تعليمية لتحفيظ القرآن الكريم.

 

الملاح نيوز/الشعيب| عبدالستار الكريحي:

كرم نادي لنجود الرياضي الثقافي الاجتماعي بقرية لنجود بمديرية الشعيب مساء يوم السبت 72 طالباً من ابناء لنجود لمشاركتهم في الدوره التعليمية لتحفيظ القران الكريم الذي انعقدت بدعم من رجال الخير ورعاية واشراف النادي لمدة ثلاثون يوماً ابتدات في ٢٠ مارس وأختتمت في ٢٠ إبريل من العام الجاري ٢٠١٨م في جامع الرحمن بـ(لنجود).

وقد افتتحت الامسية بتلاوه عطره من كتاب الله تعالى للطالب رمزي امين وحديث شريف من سنن النبي المصطفى للطالب صبري فاضل مثنى .

ثم في المناسبة قدم الطالب عسكر يحيى احمد كلمة الطلاب شكر فيها كل المعلمين الاجلاء الذين سخروا اوقاتهم خدمة لتعليم كتاب الله وانجاح الدوره .
كما شكروا جهود الهيئة الإداريه لنادي لنجود الثقافي الراعي الرسمي لهذه الدوره التعليمية لتحفيظ القران الكريم وعلى راسهم صاحب السعي الدؤوب والجهود المتواصلة في انجاح الدوره الدكتور وضاح الشعيبي والدكتور عبدالستار الكريحي والاستاذ نسيم يحيى احمد.

ثم بعد ذلك كانت كلمة النادي قدمها رئيس النادي الاخ وضاح الشعيبي جاء فيها : انه من دواعي السرور والفخر لنا في الهيئه الادارية لنادي لنجود الثقافي ان نكرم اليوم أول كوكبة من أبنائنا الطلاب الذين شاركوا في دورة تعليم القران الكريم وهي أول دورة ينظمها النادي منذ تاسيسة في شهر فبراير الماضي البالغ عددهم ٧٢ طالبا.

واضاف الشعيبي: بأسمي شخصيا ونيابة عن كافة اعضاء الهيئة الادارية لنادي لنجود اتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع المدرسين الذين بذلوا كل طاقاتهم من اجل انجاح هذه الدوره الذي كان اول ثمرتها هو ماحققه طلابنا من مراتب عليا في مسابقة القران الكريم الاولى الذي اقيمت بين مدارس الشعيب بداية شهر رمضان الجاري.
كما شكر في الوقت نفسه كل رجال الخير والمغتربين من ابناء قرية لنجود كلا بأسمه وصفته على دعمهم السخي للنادي والذي لولا دعمهم للنادي وفضلهم لما خرجت هذه الانشطة الى الحياه بعد فضل الله تعالى.

وأكد الشعيبي بان النادي يستعد لإقامة عدد من الدورات التعليمية للطلاب في عدة مجالات كالعلوم الشرعية والحاسوب ودورات تقوية في بعض المواد الدراسية قبل بداية العام الداسي .

وقبل انطلاق الجولة الاولى من المسابقة قامت الهيئة الإدارية لنادي لنجود الرياضي الثقافي الاجتماعي ممثلة برئيس النادي الأخ وضاح الشعيبي ونائب الرئيس الأخ محمد مدين الكريحــي البدء في مراسيم التكريم للمدرسين الذين بذلوا قصارى جهدهم بهذه الدوره وهم : الاستاذ ماهر السريحي ,والاستاذ هزاع عبدالحميد, والاستاذ امين قاسم صالح, والاستاذ نسيم يحيى احمد, والاستاذ أنيس صالح الصره ; ثم قامت إدارة النادي بتكريم الطلبة الذي شاركوا في الدوره التعليمية الذي اقامها لهم النادي في الفتره من ٢٠ مارس الى ٢٠ ابريل لتحفيظ القران الكريم وتعلم علومه وذلك في جامع الرحمن , وعددهم 72 طالبا.

وفي الاخير قامت لجنة المسابقات الرمضانية لنادي لنجود بتوزيع الجوائز العينية الثمينة على المتسابقين في الفريق (أ) الفائز بالمسابقة الثقافية لهذه الليلة الذي قدمها المحامي خالد الحكم .

وكان برنامج الامسية من تقديم الشاب عز الدين مثنى عامر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق