بحضور رئيس القيادة المحلية لحج ..انتقالي الملاح يقيم أمسية رمضانية في الملاح .

الملاح نيوز/ خاص:
بحضور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج ممثلة بالدكتور فضل هماش وضمن الأنشطة الرمضانية التي ينظمها المجلس الانتقالي الملاح محافظة لحج ..
اقام المجلس الانتقالي مديرية الملاح مساء الثلاثاء 5 يونيو 2018 م الموافق 20 رمضان 1439 هجرية أمسية رمضانية متونوعة امتزجة فيها لغة السياسة مع الفن والابداع والترفية .
استُهلت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلآها الطفل عبدالله احمد عبدالله ثم النشيد الوطني الجنوبي .
ثم اتت كلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الملاح القاها العميد مبارك سعيد رئيس القيادة المحلية مديرية الملاح رحب فيها بالقيادة المحلية لحج ممثله بالدكتور فضل هماش وجميع اعضاء انتقالي لحج وعدن والقيادات المحلية لمديريات ردفان والاكاديميين وجميع الضيوف الحاضرين .
كما هنئ الرئيس المناضل اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بهذا الشهر الكريم وهنئ ايضاً ابناء محافظة الضالع خاصة والجنوب عامة بحلول الذكرئ الثالثة لتحرير الضالع وانتصارها على مليشيات الحوثي وقوات صالح .
واضاف لقد عانت هذا المديرية وعلى مدا 25 عاماً من القهر والظلم والبطش والقتل والتشريد على يد المحتل الشمالي وقدمت اكثر من 130 شهيد من خيرة ابنائها روو بدمائهم تراب هذا الوطن في سبيل استعادته وبنائه ،
وفي ختام كلمتة جدد شكره للحاضرين جميعاً وشكره لكل من ساعد وساهم في انجاح هذه الأمسية .
ثم تاتي بعدها كلمة القيادة المحلية لانتقالي لحج القاها الدكتور فضل هماش الذي هنئ الحاضرون جميعاً بهذا الشهر الكريم ناقلاً لهم تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومستعرضاً اهم ماتم انجازه خلال الفتره السابقة ومجدداً دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي الى الحوار الجنوبي الجنوبي تحت مظلة التحرير والاستقلال وتاكيد مبدا التصالح والتسامح الجنوبي ، شاكراً القيادة المحلية لانتقالي الملاح على اقامة هذه الأمسية الرمضانية المباركة ..
هذا وقد القيت في الأمسية عدد من الكلامات كانت منها كلمة للشباب القاها الاخ طارق محمد الحاج نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الملاح وكلمة للأستاذ الدكتور عبده يحيئ الدباني نائبه  رئيس إتحاد الأدباء والكتاب عدن الناطق الرسمي للهيئة الأكاديمية الجنوبية . وكلمة للدكتور عبود عبدالله مسعد أستاذ القانون التجاري في كلية الحقوق جامعة عدن ..
كما تخلل الأمسية عدد من الاسكتشات للمسرحي المعروف عيدروس عبدون تفاعل معها الجمهور بشكل رائع ورسمة البسمة في وجوه الحاضرين كما قام بتقديم عدد من الوصلات الغنائية القديمة نالة استحسان الحاضرين ، كما تخلل الامسية ايضاً تكريم ابطال بطولة الشطرنج التي اقيمت ضمن الانشطة الرمضانية في المديرية وقد احرز المركز الاول فيها اللاعب كامل محمد عبدالله وحل في المركز الثاني اللاعب حاسم شائف هماش ،كما تم اجراء مسابقة خاصة بالجمهور قدمة خلالها عدد من الجوائز الرمزية، وفي ختام الامسية اطرب المنشد وليد حمندون باناشيد ثورية جنوبية اشعلت حماس الجمهور .
حضر الأمسية القيادة المحلية محافظة لحج وعدد من اعضاء انتقالي عدن ولحج وعدد من اعضاء الهيئة الاكاديمية الجنوبية وقيادة السلطة المحلية الملاح ممثلة بالاخ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية والقيادة المحلية مديرية الحبيلين ممثلة بالاخ فيصل محمد عمر وعدد من اعضائها والقيادة المحلية مديرية حالمين ممثلة بالاخ ناجي عبدالله ناشر وعدد من اعضائها ، وقام بتقديم الامسية الاستاذ طلال محمد عبدالله رئيس الدائرة السياسية لانتقالي الملاح
كما حضر لتغطية الامسية الاعلامي الرائع صبري عسكر رئيس الدائرة الاعلامية لانتقالي حالمين اماني السامبو والاعلامي الاستاذ علي حسن الخريشي رئيس الدائرة الاعلامية لانتقالي الحبيلين ، وحضور عدد من اعضاء انتقالي الملاح وجمهور كبير كان من اسباب نجاح الأمسية
//الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح محافظة لحج

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق