.”الثقافي والدولية” يقيمان حفل إفطار سنوي لجميع الموظفين والمتعاونين مع المركز الثقافي .

الملاح نيوز/القاهرة _ خاص :

في احتفالية رمضانية جميلة بالشهر الفضيل اقام كلا من المركز الثقافي اليمني بالقاهرة والمؤسسة الدولية للعلوم والتراث وتنمية الثقافية حفل إفطار سنوي ، وذلك اليوم الاحد الماضي 3 يونيو ، في موقع المركز الثقافي الكائن في محافظة الجيزة.

رحبت المستشارة عائشة العولقي بالضيوف وقدمت شكر لسعادة السفير الدكتور محمد علي مارم الذي يسعى دائما الى النهوض بالمركز الثقافي ومساندته ليقدم عمل ثقافيا راقيا يخدم رسالة السلام خصوصًا في مثل هذه الظروف الصعبة كما قدمت الشكر للشاب ابراهيم شعبين رئيس المؤسسة الدولية للعلوم والتراث وتنمية الثقافة على مساهمته في اقامة حفل الافطار الرمضاني ..

وقدم كلا من الفنانين حسن الزغبي وهيثم الحضرمي مجموعة من الفقرات الغنائية .

ويأتي هذا الإفطار ضمن أهداف المركز الثقافي الذي يسعى الى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين الموظفين والمتعاونين مع المركز الثقافي.

حيث دعت الى هذا الافطار المستشارة عائشة العولقي مديرة المركز الثقافي اليمني بحضورلفيف من المقيمين والشخصيات العامة والاعلامية منهم الاعلامية المخضرمة أمل بلجون والاعلامية القديرة نجيبة حداد والمخرجة المخضرمة نادية هزاع والاعلامي محمدعبدالرحمن والدكتور محمد طه شمسان والدكتورة رائده الذبحاني ومن الفنانين الشباب مروان الزرقه وريدان رياض ونادر عزيز ويوسف مقبل والفنانة الجميلة مروى خالد حيث غمرت أجواء الافطار روح من السعادة فيما بينهم .

وبهذه المناسبة هنأت المستشارة عائشة مديرة المركز الثقافي جميع الحضور بهذا الشهر الكريم سائلة الله تعالى أن يتقبل منهم الصيام والقيام وان يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق