جمعية الوفاق التنموية. تختتم حملتها التوعية في مجال العنف القائم على النوع الاجتماعي للزواج المبكر للاطفال .

 

الملاح نيوز /لحج/خاص:
اختتمت مساء اليوم الاثنين الحملة التوعوية التي نفذتها جمعية الوفاق التنموية ضمن برنامجها للحملة التوعية في مجال العنف القائم عل النوعي الاجتماعي. للزواج المبكر  للاطفال والتي  تتم بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان  وباشراف اتحاد نساء اليمن فرع لحج.

الحملة التي دشنتها جمعية الوفاق. التنموية. في الخامس عشر من رمضان. والى يومنا هذا.  الاثتين. في القرى المستهدفة. الخداد. بيت عياض بيت الهراني.  المحوى صبر. والرعيان الوهط.   شملت خمس حلقات توعية عن مخاطر الزواج المبكر للاطفال.

وكذا عمل عرض على الشاشة وعمل مسرحي عن الزواج المبكر للقاصرات وكذا اقامة مسابقات للمشاركات وتقديم جوائز مقدمة من جمعية الوفاق التنموية في كل حلقات التوعية في القرى المستهدفين في برنامج الحملة التوعوية.

هذا حيث كانت مسك الختام مساء اليوم الاثنين في قرية الرعيان الوهط. حيث تم عمل محاضرة عن الزواج المبكر للاطفال وتقديم العمل المسرحي. تناول مخاطر الزواج المبكر.   وعمل مسابقة للمشاركات. وتقديم جوائز. تحفيزية من قبل جمعية الوفاق التنموية.

من جانبها عبرت امين عام جمعية الوفاق التنموية الاخت اماني حمودة عن تقديرها لقيادة اتحاد نساء اليمن وفرع الاتحاد في لحج وكذا. الجهة الداعمة صندوق الامم المتحدة للسكان.

واكدت  امين عام الجمعية ان الجمعية. تؤكد نجاح الشراكة. مع الاتحاد العام لنساء اليمن وكذا فرع الاتحاد بلحج. وجددت استعداد جمعية الوفاق لتنفيذ اي انشطة. تهدف الى التوعية المجتمعية.  لما يخدم. المجتمع

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق