استبعاد لاعب سعودي مميز من التشكيلة النهائية للسعودية لكأس العالم

الملاح نيوز/ متابعات:
خرج لاعب الوسط البارز نواف العابد من التشكيلة النهائية لمنتخب السعودية التي أعلنها المدرب خوان انطونيو بيتزي اليوم الاثنين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.
واستبعد المدرب الأرجنتيني العابد، الذي لعب دورا مهما في تأهل السعودية للنهائيات لأول مرة منذ 2006، بتسجيل 4 أهداف مؤثرة في مشوار التصفيات، من التشكيلة المؤلفة من 23 لاعبا، وسط شكوك حول عدم جاهزيته بدنيا، رغم أنه شارك في المباراة التي خسر فيها المنتخب أمام بيرو 3-صفر ليل الأحد.
وشارك العابد، 28 عاما، بديلا في الشوط الثاني من المباراة الودية في سويسرا، وهي أول مباراة له منذ نحو 5 أشهر بعدما عانى من إصابة عضلية.
كما استبعد الرباعي محمد جحفلي، مدافع الهلال، ومحمد الكويكبي، لاعب الاتفاق، وسعيد المولد، مدافع الأهلي، وعساف القرني، حارس الاتحاد، بعد أن ضمهم بيتزي للتشكيلة المبدئية الشهر الماضي.
وتستعد السعودية لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم يوم 14 من الشهر الجاري ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا أوروغواي ومصر
وجاءت تشكيلة السعودية على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد العويس وياسر المسيليم وعبد الله المعيوف.
مدافعون: منصور الحربي ومعتز هوساوي وأسامة هوساوي  الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي وعلي البليهي.
لاعبو الوسط: عبد الله الخيبري وهتان باهبري وعبد الملك الخيبري وعبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق