جمعية الوفاق التنموية تواصل برنامجها لحملة التوعية لليوم الثاني في مجال العنف القائم عل النوع المجتمعي للزواج المبكر للاطفال

الملاح نيوز/خاص:
لليوم الثاني تتواصل الحملة التوعية. التي تنفذها جمعية الوفاق التنموية بلحج بدعم وتمويل صندوق الامم المتحدة للسكان لمشروع العنف القائم للنوع المجتمعي. لظاهرة الزواج المبكر للاطفال.
وكانت الجمعية قد دشنت نشاطها يوم امس الخميس في منطقة الخداد. حيث تم. عمل حملة التوعية. بين صفوف النساء والرجال حول ظاهرة الزواج المبكر للاطفال واعطاهم فكرة عن مخاطر الزواج للقاصرات. وكذا توزيع الملصقات التي تتناول مخاطر الزواج للاطفال وتم عرض بعض الصور والمعلومات عبر الشاشة. وكما قدمت. تمثيلية. قدمها اعضاء جمعية الوفاء تناولت ظاهرة الزواج المبكر للاطفال.
بعدها تم. تقديم. مسابقة للمشاركات. وتوزيع لهم جوائز. مقدمة من جمعية الوفاق التنموية ومساء اليوم. نفذت الحلقة الثانية من الحملة التوعوية. في بيت عياض. قدمت. محاضرة عن الزواج المبكر.
وكذا تم عمل لوحة تمثيلية. تناولت مخاطر الزواج المبكر للقاصرات زوج الاطفال. ومسابقة. للحاضرات وتوزيع جوائز. لهم مقدمة من جمعية الوفاق التنموية.
هذا وتستهدف الحملة. خمس قرى من محافظة لحج. هي الخداد. بيت عياض بيت الهراني. المحوى الوهط الرعيان. الحملة التي تم تدشينها. يوم امس الخامس عشر من رمضان وتستمر الى العشرين من رمضان. من قبل جمعية الوفاق التنموية وبدعم صندوق الامم المتحدة للسكان واشراف اتحاد نساء وفرع الاتحاد بلحج.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق