مدير التربية والأمين العام للمجلس المحلي بالملاح يستقبلان فريق منظمة التكامل الفرنسية .

 

الملاح نيوز/خاص:

استقبل الاستاذ عبدالحكيم احمد فضل مدير ادارة التربية والتعليم والاستاذ فيصل يوسف دعبش الامين العام للمجلس المحلي بمديرية الملاح محافظة لحج  صباح يوم الثلاثاء 29/5/2018 م . في مدرسة دار شيبان فريق منظمة التكافل الفرنسية برئاسة السيدة جوشا رئيسة برامج التدخلات الطارئة في المنظمة والاخ زين مهدي مدير المكتب بالمنظمة واعضاء الفريق المختص بالبرنامج .

وتم في اللقاء مناقشة التدخلات التي يقدمها البرنامج وتم استعراض اهم الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها المدارس.

حيث قدم مدير التربية والتعليم شرحا مفصلا لما تتطلبه المدارس من تدخلات حسب الاولوية والحاجة الماسة وايضا قدم لهم دراسة متكاملة توضح احتياجات جميع المدارس ،من المبنئ المدرسي والادوات والتجهيزات المدرسية.

كما تحدثت رئيسة البرنامج عن اهم التدخلات التي تقدمها المنظمة في جانب الاصحاح البيئي والمياة والامن الغذائي موضحة انهم الان في هذه المرحلة يقوموا بالمسح الميداني ورفع التقارير الئ المنظمة وبعد ذلك عندما تتم الموافقه سوف يتم العمل المباشر في المدارس التي يتم التدخل فيها وقد قدمت كلمة شكر وتقدير علئ حسن الاستقبال والتسهيل والمساعدة في انجاح عمل الفريق الذي قام اليوم بالجلوس مع فئات عمرية مختلفة من الطلاب والطالبات .

ومن جانبه مدير التربية  تقدم بشكر والتقدير لرئيسة البرنامج واعضاء الفريق متمنيا ان يشمل البرنامج جميع مدارس المديرية .

حضر القاء الاستاذ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي والاستاذ احمد ثابت البشيري مدير التربية والتعليم م حبيل جبر والاستاذ سالم الشيباني مدير مدرسة دار شيبان والاخ عارف عقيل رئيس مجلس الاباء والوالد سالم الحاج مدير المكتبة بالمدرسة والاخ محمد مقبل رئيس اللجنة الاهلية لمشروع المياة في المنطقة وعدد من اولياء امور الطلاب والطالبات .

//من صالح منشع:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق