مؤسسة عدن لكفالة الايتام تقيم افطار جماعي ل300 يتيم بمحافظة عدن.

الملاح نيوز/ نبيل الجنيد -عدن:

بدعم من مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية اقامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام برنامج الإفطار الجمعاعي ل 300 يتيم بمحافظة عدن .
واوضحت رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام الاستاذه /ناهد عثمان صالح ” أن برنامج الإفطار الذي أقيم بمقر السكن الجامعي لمؤسسة الرسالة للتنمية واحد من الأنشطة التي تنفذها المؤسسة تجاه شريحة الايتام بمحافظة عدن بمختلف المجالات ٠
وأشارت ان شريحة الايتام اليوم شريحة كبيرة هي بحاجة إلى تكاتف الجميع من أجل الايفاء بحقوقهم التي اوصانا بها دينا الاسلامي الحنيف ، معبرة عن شكرها وتقديرها لمؤسسة الرسالة ممثلة بالشيخ محمد عبد الواسع وذلك تقديرا لدورهم الإنساني وتقديم الدعم لإقامة الإفطار الرمضاني ورسم الفرحة للأيتام . منوهة بنفس الوقت ان هناك مشاريع أخرى سوف تنفذها المؤسسة لصالح الايتام بمحافظة عدن بهدف التخفيف على الاسر خلال شهر رمضان المبارك وسائر الايام .
داعية المنظمات الدولية والمحلية وفاعلي الخير إلى التفاعل وتقديم الدعم اللازم للاسر الفقيرة والمحتاجة وفي مقدمتها الايتام الذين يواجهون ظروف صعبة نتيجة غلا الاسعار بمتطلبات الحياة .
وقالت إنه لا يسعنا إلا أن نشكر طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام اللذين بذلوا جهودا حثيثة لإنجاح افطار الايتام سائلة من المولى عز وجل أن يجعل ذلك الأعمال بميزان حسنات الجميع .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق