طاقم الهلال الأحمر الإماراتي في ضيافة العميد/القائد نبيل المشوشي بيافع

الملاح نيوز/يافع/خاص:
استضاف القائد نبيل المشوشي صباح اليوم الثلاثاء الهلال الأحمر الإمارتي وبعض القيادات الجنوبية في منطقة الطارفة بيافع وذلك في زيارة مفاجئة لمنطقة تنحره والطارفة والعمري بشكل عام وذلك الإطلاع ومعاينة بعض المشاريع الخدمية المتعثرة في المنطقة الذي يعتبر الأهالي محرومين من أبسط مقومات الحياة من طرقات ومدراس وحفر آبار مياه.

كما أكد مشرفي اللجنة أنه سوف يتم التوجه بعد الانتهاء من تناول مأدبة الغداء إلى ساحة ثانوية العمري النموذجية الاجتماع مع الأهالي وعرض وبعض المشاريع الخدمية للهلال الأحمر الإماراتي.

وفي سياق الخبر تهيب اللجنة المنظمة لذلك إلى دعوة الأخوة المواطنين أبناء العمري والطارفة كافة للحضور في استقبال حضاري يليق في مستوى الهلال الأحمر الإماراتي في ساحة الثانوية على جهودهم اللأمحدودة الجبارة والمكثفة في خدمة الوطن ككل منذ انطلاقة الحرب العدوانية العبثية على اليمن من قبل ميليشيات الحوثي وصالح الإيرانية.

كما تتقدم اللجان الأهلية وأهالي المناطق المذكورة بجزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى طاقم إفراد الهلال الأحمر الإماراتي وإلى قيادتهم الرشيدة وإلى سعادة العميد القائد نبيل المشوشي والقائد مانع الحاجبي والقائد ابو همام وكافة إفراد الحزام الامني البواسل على جهودهم المبذولة في خدمة الوطن.

//

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق