جمعية csswبلحج ومؤسسة فور هيومن للتنمية FH D تعلن. 55قرية من قرى مديرية الملاح خالية من الصرف الصحي المكشوف.

 

الملاح نيوز /خاص:

اقيم صباح اليوم الاثنين حفل اعلان خمسة وخمسين قرية من قرى مديرية الملاح بلحج خالية من الصرف الصحي المكشوف وفي الحفل الذي اقيم في مدرسة الحاضنة. والذي اقامتة مؤسسة فور هيومن ،FH بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة وبالتعاون مع جمعية Csswفرع لحج ضمن مشروع تقديم المساعدات التكاملية متعددة الاغراض القطاعات والذي يهتم في مجالات المياة والاصحاح البئيي والصحة والتغذية هذا ويستهدف المشروع ١٢٠ قرية في مديرتي الملاح والمسيمير بلحج وفي الحفل الذي اقيم بمناسبة اعلان خمسة وخمسين قرية خالية من الصرف الصحي المكشوف في الملاح.

والقى الاخ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي في الملاح. كلمة السلطة المحلية. عبر خلالها عن شكرة لجمعية csswفرع لحج ومؤسسة فورهيومن للتنمية وكافة المنظمات الدولية والمحلية لما تقدمة من دعم للمديرية. ويعتبر هذا الانجاز يحسب لجمعية csswومؤسسة فور هيومن للتنمية

من جانبة الاخ عفيف. العمودي ممثل جمعية cssw بلحج. عبر بها عن ترحيبة للحضور. وفي سياق الحفل القى الخبير محمد البناء خبير الاصحاح البئيي في المشروع كلمة تناول بها اهمية المشاريع. للمواطن والمجتمع. واهمية. انجاز المشروع للمناطق التي كانت في امس الحاجة الية.

حضر الحفل الاستاذ سعدان اليافعي مدير عام الاعلام بلحج. الاستاذ صلاح الدين المقرمي المنسق الميداني لمؤسسة فور هيومن والاستاذ عفيق عن جمعية cssw بلحج والاخ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي. في مديرية الملاح. والخبير محمد البناء خبير. الاصحاح البئيي في المشروع كما تم تكريم وتوزيع الشهادات التقديرية للقري المستفيدة من المشروع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق