العميد مختار النوبي يزور المركز الامتحاني “سبأ الرويد” بالملاح.

 

الملاح نيوز/خاص:
قام الأخ المناضل العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم و إسناد صباح الخميس الموافق 2018/5/10 م بزيارة إلى المركز الامتحاني سبأ الرويد بمديرية الملاح ردفان ، وكان في استقباله الأخ الاستاذ القدير عبدالحكيم أحمد فضل مدير إدارة التربية و التعليم بمديرية الملاح ردفان و الأخ أنيس الحاج قاسم رئيس المركز الامتحاني.

حيث تفقد  قاعات الامتحانات وشاهد الانضباط و حسن الإعداد و الترتيب للعملية الامتحانية.

وحث الطلاب إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج طيبة ، وقال لهم : لكم الفخر و الاعتزاز أن تكونوا أولى الدفع التي تجتاز امتحان خالٍ من رواسب و تركة الماضي و لكم السبق في رمي تلك التركة الخبيثة إلى غير رجعة .

وفي ختام زيارته دعا اللجنة الإشرافية على المركز الامتحاني من مشرف و ملاحظين إلى بذل أقصى الجهود لتنفية الاجواء للتلاميذ و منحهم جوَّاً امتحانياً مريحاً .

وتأتي زيارة العميد النوبي ضمن العناية و الاهتمام الذي يوليه للتربية و التعليم في مديريات ردفان الأربع بالرغم من انشغالاته الكثيرة في عمله إلا أنه لا يترك لحظةً يحصل عليها دون أن يقوم بتفقد مؤسسةً من المؤسسات في رباعيات ردفان و منها التربية و التعليم ..

ومن جانبة الأخ الأستاذ عبدالحكيم أحمد فضل مدير إدارة التربية قد قدَّم شكره و تقديره للأخ العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم و إسناد على هذه الزيارة الطيبة التي حضيت بها مدرسة سبأ الرويد و هي المدرسة التي لا شك أن القائد قد عاد من خلالها إلى ذكريات الطفولة و الصبا حين كان واحداً من تلاميذ هذه المدرسة في تلك السنين الغابرة ..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق