أكاديميو جامعة عدن ينددون بالتهديدات الإرهابية التي طالت المحبشي ومقراط.

 

الملاح نيوز/عدن / يوسف الحجري:

نظم العشرات من أعضاء الهيئة التعليمية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن صباح اليوم وقفة احتجاجية تضامنية في كلية الآداب بخور مكسر بعدن.

وذلك تنديداً بالتهديدات الإرهابية التي تلقاها البروفيسور قاسم المحبشي والدكتور ناصر مقراط من قبل أشخاص مجهولين عبر هواتفهما المحمولة.

وطالب المحتجون الجهات الأمنية في عدن متابعة وكشف الجهات الإرهابية التي تقف خلف تهديدات أساتذة الجامعة ; وسرعة تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وقال المحتجون إن استهداف أساتذة الجامعة هو استهداف للعلم والعقل .. واستهداف الإنسان ليعم الإرهاب والتخلف في الأمة محذرين من استمرار مثل هذه التهديدات الإرهابية التي تطال الأكاديميين والأساتذة بعدن.

وقال الدكتور ناصر مقراط الذي تلقى تهديدات من مجهولين عبر الهاتف : إن وقفتهم اليوم هي من أجل ردع التطرف والإرهاب وكل من تسول له نفسه المساس بالكوادر الأكاديمية، وكذلك ضد من ساهم في الخروج عن النظام والقانون ; شاكراً كل من تضامن معه ومع زميله الدكتور قاسم المحبشي.

وتلقى الدكتور قاسم المحبشي عضو اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين وأستاذ فلسفة التاريخ والحضارة ونائب عميد كلية الآداب للشؤون الأكاديمية بجامعة عدن تهديدات إرهابية من قبل إرهابيين عبر الاتصال ورسائل الجوال ; كما تعرض الدكتور ناصر مقراط تهديدات إرهابية مماثلة وهي أول تهديدات مجهولة تطال الكوادر الاكاديمية بعدن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق