القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون تبحث أوجه التعاون مع اتحاد نقابات العمال بوادي وصحراء حضرموت.

الملاح نيوز/ سيئون/خاص :

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الاستاذ نصيب أحمد العامري بأن المجلس الانتقالي سيظل متمسكا بحقوقه وأهدافه التي رسمها وان القيادة المحلية تعمل حاليا على إيجاد الحلول المناسبة لاستقرار الوضع بوادي حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون اليوم الاثنين الموافق 7/مايو/2018م لبحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات مع اتحاد نقابات العمال بالوادي والصحراء.

وأشار رئيس المجلس الانتقالي بسيئون المحامي طاهر باعباد بأنه يجب الالتزام بحقوق الإنسان وهو مبداء أساسي من أساسيات المجلس الانتقالي الجنوبي،مشيدًا بالدور الكبير الذي يقدمه اتحاد نقابات العمال للدفاع عن حقوق المجتمع.

بدوره قدم رئيس المكتب التنفيذي لإتحاد نقابات العمال بالوادي الاستاذ سالم سعيد قمصي شرحا وافيا عن أنشطة المكتب التنفيذي للاتحاد ودوره في الدفاع عن حقوق العمال والوقوف إلى جانبهم في حل كل قضاياهم والتوجيه لتنفيذ الواجبات للمجتمع،مرحبًا بفكرة الشراكة بين الطرفين التي ستلبي وستكون عامل أساسي لتحقيق الأهداف المشتركة.

يأتي هذا اللقاء ضمن خطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسيئون في تفعيل الشراكات مع منظمات المجتمع المدني في تحقيق الأهداف المستقبيلة لخدمة المجتمع.

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي احمد الحامد والأمين العام لاتحاد النقابات يسلم عبدون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق