تعاون علمي وثقافي بين جامعتي الأزهر والأحقاف.

 الملاح نيوز /القاهرة /خاص:

التقى نائب رئيس جامعة الأحقاف الدكتور ” صادق مكنون” في مبنى رئاسة جامعة الازهر في العاصمة المصرية القاهرة نائب رئيس جامعة الأزهر الدكتور “يوسف عامر”..

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون العلمي والثقافي المشترك بين الجامعتين وامكانية الاستفادة من الخبرات الاكاديمية والتجارب المتراكمة لجامعة الازهر خاصة في مجال العلوم الشرعية .

وتم في ختام اللقاء الذي حضره عميد كلية الدعوة الدكتور ” جمال فاروق” ,  ومديرة التدريب والجودة و الإعتماد الدكتورة “أمينة الشريف”  , المحاضر في دار الإفتاء بالأزهر الشريف الأستاذ “أحمد عبد الرحمن المقدي” وعدد من المسؤولين بالجامعة تبادل الدروع التذكارية بن الجانبين.

ويربط جامعة الاحقاف علاقات وثيقة واتفاقيات تعاون علمي وثقافي مشترك مع جامعة الأزهر وغيرها من الجامعات المصرية والعربية .

وكان نائب رئيس جامعة الأحقاف الذي يزور مصر هذه الأيام قد شارك في أعمال الجمعية العمومية لرابطة الجامعات الإسلامية ومؤتمرها العاشر الذي تم فيه انتخاب جامعة الأحقاف عضوًا في المجلس التنفيذي للرابطة بالإضافة إلى مؤتمر دولي علمي بجامعة الإسكندرية  تحت عنوان “حاجة العالم إلى تفعيل دور الإقتصاد والتمويل الإسلامي“.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق