الصندوق الإجتماعي للتنمية يختتم الورشة التعريفية بآلية التمكين المجتمعي في الملاح .

 

الملاح نيوز/خاص:
بتمويل من الاتحاد الاوروبي وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتنفيذ الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن اختتم صباح الخميس 26 ابريل 2018 م اعمال الورشة التعريفية بآلية التمكين المجتمعي في مديرية الملاح محافظة لحج .
هذا وقد شارك في الورشة التي استمرت خمسة ايام ، عدد 25 خمسة وعشرون مشارك من ممثلي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ومدراء المرافق الحكومية ، تلقئ فيها المشاركون معلومات موسعة عن كيفية تمكين المجتمع ومساهمته في وضع الخطط لانشاء المشاريع والمبادرات المجتمعية وادارتها ، هذا وقد حاضر فيها المدرب عصام محمد قاسم .

وفي ختام الورشة تقدمة السلطة المحلية ممثلة بالاخ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية بالشكر والعرفان للصندوق الاجتماعي للتنمية وللاخ غازي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية على ماقدمة وماسيقدمة للمديرية من مشاريع خدمية ودعم سخي في عدت مجالات كما تقدم بالشكر للمدرب عصام محمد قاسم على ماقدمة من محاضرات قيمة خلال خمسة ايام اعطة شرح تفصيلي حول مهام الصندوق ورفعت من الوعي المجتمعي في كيفية المساهمة المجتمعية في اقامة المشاريع والمبادرات المجتمعية .
حضر ختام الورشة الاخ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية والاخ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي في المديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية

// مجد فضل صالح:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق