منتدى الطالب المهري بحضرموت يقيم دورة تدريبية في مجال التسويق الشخصي للطالب الجامعي.

 

الملاح نيوز /المكـلا / عماد باحميش :

أقام منتدى الطالب المهري بحضرموت بقاعة الأديب علي عوض باوزير بكلية الآداب بفوه الدورة التدريبية في التسويق الشخصي للطالب الجامعي بمشاركة 83 طالب وطالبة من أبناء محافظة المهرة .

حيث أفتتحت الدورة بكلمة إدارة المنتدى ألقاها الطالب/ فهد محمد باحميد مسؤول السكنات الطلابية بالمنتدى تحدث فيها عن فوائد الدورة التي تكسب الفرد القدرات والمهارات الفنية في كتابة السيرة الذاتية وكيفية التعامل مع المقابلات الشخصية والحصول على فرص وظيفية شاكراً الداعمين لادارة المنتدى على رأسهم محافظ المهرة الشيخ/ راجح سعيد باكريت المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمحافظة الأستاذ/ أحمد سعيد جمعان و جميع رجال الأعمال الذين لهم بصمات جليلة في دعم الطلاب .

شارحاً ما تسعى إليه إدارة منتدى الطالب المهري بمحافظة حضرموت في تنفيد العديد من الأنشطة الطلابية ومن ضمنها الدورات التدريبية التخصصية التي هي مطلب أساسي للطلاب في أي مجال تعليمي .

وتطرق مدرب الدورة الأستاذ/ هاشم العيدروس الى محاور الدورة التي ترتكز على ثلاث محاور في كتابة السيرة الذاتية وكيفية إجتياز المقابلات الشخصية و الحصول على فرص وظيفية جاء ذلك بعد ما قدم للطلاب لمحة تعريفية عن نفسه وعن أهم شهادات الدولية الحاصل عليها .

وعبّر العيدروس عن بالغ سعادته بأنه يقابل ثله من الطلاب المهريين الدارسين بحضرموت موضحاً للطلاب أهمية هذه الدورة كونها تعتبر مطلب أساسي لكل طالب جامعي شاكراً إدارة المنتدى على إتاحة له الفرصة بأداء هذا الدورة التي تسهم في تطوير الذات .

ومن جانبة ألقى الطالب فارس علي بن صانون كلمة بنيابة عن جميع الطلاب شكر فيها المدرب هاشم العيدروس على ما قدمه من شرح وافي مشيراً الى مدى الفائدة التي أكتسبوها الطلاب خلال الدورة مبدياً شكره لمحافظ محافظة المهرة الشيخ/ راجح سعيد باكريت وجميع الداعمين و لقيادة المنتدى على جهودهم البذولة في خدمة إخوانهم الطلاب .

التعليقات متوقفه