بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون.. الهلال الأحمر الإماراتي يقيم حفلا ويكرم 27 طفل.

الملاح نيوز / عدن / خاص :
ضمن الأنشطة التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي بمناسبة عام زايد 2018.. أقيم عصر اليوم بحديقة البراعم بالمعلا حفل فني وتكريمي لأطفال متلازمة داون بمناسبة اليوم العالمي الذي يصادف 21 مارس من كل عام.

وشهد الحفل الذي اقيم في حديقة البراعم بمدينة المعلا فقرات برامجية مختلفة ومتنوعة بينها الرقص الشعبي ومسابقة لأطفال متلازمة داون.
كما وزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي بروشورات تعريفية عن متلازمة داون.

وشارك في الحفل 《27》 طفلاً وطفلة من أطفال متلازمة داون وبحضور الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة تم تكريم الأطفال المشاركين.

وأعربت الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة عن شكرها لدولة الامارات وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي الذي يقدم الدعم والمساندة لكافة شرائح المجتمع وذوي الإحتياجات الخاصة نالهم جزء من الاهتمام والدعم سواء من ناحية ترميم الجمعيات والمقرات وكذلك تبني الفعاليات التي تقيمها جمعيات المعاقين.

وأضافت السباعي ان الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدته لذوي الاحتياجات الخاصة تمهيداً لدمجهم في المجتمع كأقرانهم الأصحاء لأجل تغلبهم على اعاقتهم بالصبر والتحدي والمثابرة.

يذكر ان الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ عدد من الفعاليات الثقافية والرياضية والأدبية والفنية ضمن أنشطة عام زايد 2018 وكان صباح اليوم أقام فعالية تكريمية بمناسبة عيد الأم.

التعليقات متوقفه