منتدى دمون يواصل فعالياته لحملة الإخاء بالمكلا. 

الملاح نيوز / المكلا / خاص :

واصل منتدى دمون لطلاب الجامعات والمعاهد مساء أمس الإثنين 13 مارس بعزبة المتفوقين بالشرج فعالياته لحملة الإخاء بزيارة أخوية ومحاضرة للشيخ /أيوب قبان عن الأخوة بين طلاب عزبتي المتفوقين والمعالي وبحضور المهندس وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية طالب العلم الخيرية بالمكلا.

تحدث الشيخ/ أيوب قبان خلال اللقاء عن الاخوة وأهميتها في الإسلام وأثرها على المجتمع الذي تجعل منه متكاتف ومتعاون، وهي من صفات المسلم الأخلاقي ومن صفات النبي صلى الله عليه وسلم مستدل على انه متى كانت الأخوة في الله بين المسلمين حصل التكاتف والتعاون بينهم.

ونبه قبان على الأخوة بين الطلاب والتعارف بينهم والتقارب حتى يكمل كلاً الآخر والتقليل من معانات الطالب.. محثهم على التعاون في اليسر والعسر والمنشط والمكره.

ومن جانبه القى المهندس/ وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية طالب العلم الخيرية كلمة للطلاب واصيا لهم بالتميز في التحصيل العلمي وتحقيق الدرجات العليا التي تميز بها أبناء المنطقة ويكونو شرف لهم ولمنطقتهم.

كما تحدث عن معانات الطالب ومايحصل لهم محفز لهم باستغلال هذا الوقت بالجد والصبر واستغلال هذه السنين الدراسية بمجهود أكبر حتى تكون في المستقبل قادر على المنافسة بسوق العمل.

وفي نهاية اللقاء القى الأخ سيد مؤمن رئيس المنتدى كلمة شكر فيها طلاب العزب لتقديمهم كافة التسهيلات لإقامة هذة الحملة وكذا شكر المهندس وسيم ربيحان والشيخ أيوب على حضورهم.

التعليقات متوقفه