مدير عام يهر يدشن إستئناف العمل القضائي بالمحكمة الابتدائية في المديرية.

الملاح نيوز / يهر / محمد عبدالحافظ :

دشن صباح اليوم الأثنين الأخ/ عبدالرب علي الجعفري مدير عام مديرية يهر بمحافظة/ لحج ، ومعه القاضي عبدالله مهدي عبدالقوي رئيس محكمة يهر الإبتدائية ، العمل القضائي بمحكمة يهر الإبتدائية بعد إنقطاع دام مدة من الزمن .

وفي سياق التدشين رحب الأخ الجعفري برئيس المحكمة الجديد عبدالله مهدي ، ثم أعرب عن سعادته من إستئناف العمل في المحكمة للنظر بقضايا المواطنين في المديرية ووضع حد للنزاعات وتفعيل قسم التوثيق لما فيه مصلحة المديرية مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شأنه إعادة العمل في المنظومة القضائية (المحكمة ، النيابة) لمعالجة وحل قضايا المواطنين كون القضاء يعد الركيزة الأساسية في استتباب الأمن والإستقرار في البلاد . ولفت الجعفري إلى وجود قاضي المحكمة والنيابة بالمديرية تعد من أهم المحاور الإسترتيجية للسلطة في تحسين بيئة عمل القضاء ومظهراً من مظاهر تحقيق العدالة ، مؤكداً وقوف السلطة المحلية مع القضاء ومساعدته في بلوغ غايته لخدمة المواطنين .

حضر التدشين القاضي عبداللاه قادش رئيس محكمة لبعوس الإبتدائية والقاضي عبدالله البان والقاضي توفيق الصبيحي والأخ عبداللاة المحبشي ، ومدير الأمن بالمديرية العقيد علي عبادي ناصر ، والأستاذ غسان الحربي عضو المجلس الإنتقالي بالمحافظة وعدد من الجنود والمقاومة الجنوبية بيهر .

التعليقات متوقفه