أمين محلي البريقة يؤكد على ضرورة الإعداد الجيد والتجهيز لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

الملاح نيوز: عدن/ محمد القادري

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة أمين عام المجلس المحلي وليد الحاج علي ، الاستعدادات والتهيئة لإستقبال عيد الأضحى المبارك .

 

وفي الاجتماع والذي ضم عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية ، أكد الحاج على مضاعفة الجهود في أعمال النظافة بكأفة الشوارع الرئيسية والثانوية والسواحل والحدائق ، وقيام قسم الإنارة بعمل صيانة لمختلف أعمدة الإنارة في الشوارع الرئيسية والمتنفسات ، كما ألزم قسم صحة البيئة على استمرار العمل خلال اجازة العيد في تفتيش ومراقبة المطاعم والبوفيات والملاحم ، والقيام بأعمال الرش اليدوي في الأسواق العامة وأماكن تجمع القمامة .

 

وشدد أمين عام المجلس المحلي على ضرورة انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتخفيف الازدحامات التي ستشهدها شوارع وسواحل المديرية خلال اجازة العيد ، وكذا التزام وانضباط أفراد الأمن وتحليهم باليقظة العالية تحسباً لأي طارئ ، مشيراً الى ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية باعتبارها مسؤولية مجتمعية .

 

و خلال الاجتماع ، أكد الحاج حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على الإعداد الجيد واستكمال كأفة الترتيبات اللأزمة لتهيئة مديرية البريقة لإستقبال عيد الأضحى لإستمتاع الزائرين بالأجواء العيدية في المديرية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق