في ظل غياب تام لسلطة المحلية بخنفر مياه المجارى تتدفق في شوارع حافة قدر الله معى انتشار لمرض الكوليرا.وحمى الضنك.

 

الملاح نيوز: خاص_ حلمي عبدالله.

في ظل غياب تام لسلطة المحلية في مديرية خنفر بمدينه جعار حافة قدر الله وماتعانية من هذه الظاهرة التى ملئت شوارعها مياه المجارى مسببه الكثير من المشاكل في اوساط المواطنين خاصة من يعيشون بجانب تلك الروائح الكريهه وخروج اطفالهم ولعب بتلك المياه القاتلة التى قدتودى بارواحهم الىالموت.

وتحت تخوف من المواطنين في حافة قدر الله ومعى انتشار الامراض المعدية والضاره الكوليرا وحمىالضنك وغيرها من الامراض الذي ينشرها البعوض من تلك المياه الراكدة وتفاقم الامور الى عدم الاهتمام من قبل السلطه المحلية بخنفر.
واكد المواطنين في قولهم اننا سبق لنا وان توجهنا الى مامور المديرية.الشيخ محمد العفيفي.في ايجاد الحلول البديلة بتوفير عمال الصرف الصحي لكن حتى موظفئين الصرف الصحي لم يستلموا مرتباتهم منذو اشهر كثيرة مما جعل الامور تزداد سوء في استمرار تدفق تلك المجارى على الشوارع.
اين دور القائمين على المجالس المحلية وهم يمرون من هذه الشوارع التى يغلب عليها الطابع الاستراتيجي في الحياه الامنه المستقرة لهولاء المواطنين ولعيش بكرامة وانى اقولها وبكل سهوله من الايستطيع ان يؤدي وظيفتة بخوف من الله فمن الاحسن تركها لاانه سوف يسئل يوم الحساب عن ما قدم واخر فيها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق