بن دغر يناقش مع محافظ تعز المعمري الاوضاع الأمنية في المحافظة.

الملاح نيوز : خاص _ عدن
ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح هذا اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة تعز علي المعمري الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة تعز.

واستمع رئيس الوزراء إلى تقريراً مفصلاً من محافظ المحافظة عن آلية صرف مرتبات موظفي التربية والتعليم في المحافظة وكذلك عمل لجنة صرف مرتبات الجيش والأمن واستكمال باقي الاجرءات لصرف مرتبات باقي الموظفين المدنيين في جميع المرافق والمؤسسات الحكومية الاخرى.

كما استمع إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية وبدعم من الحكومة والتي نجحت في عودة عمل مؤسسات الدولة وفتح أقسام الشرطة والنيابات العامة والمحاكم.

ووجه رئيس الوزراء بصرف مرتبات موظفي اذاعة تعز

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تولي محافظة تعز كغيرها من المحافظات اهتماماً كبير لتوفير الاحتياجات ورفع الحصار التي تفرضة مليشيات الحوثي الانقلابية على المدنية منذ اكثر من عام وتمارس أبشع الجرائم بحق ابنائها الذين كانوا درعاً متيناً للثورة والجمهورية واستطاعوا بصمودهم ونضالهم في أحبطاط المشروع الأمامي المقيت.

وقال رئيس الوزراء أن الحكومة سوف تهتم بأسر الشهداء وتعالج الجرحى الذين لم يتانوا لحظة واحدة في تلبية نداء الوطن في الدفاع عنة وعن وحدتة واستقرارة ومشروع الدولة الاتحادية الذي اجمع علية كل اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني.

واشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية بالعمل في ضل هذة الضروف الصعبة على العمل على تطبيع الحياة في المحافظة ومواصلة تحريرها من صلف المليشيات الانقلابية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق