مدير عام البريقة يكرم القيادات والكوادر التربوية والتعليمية في المديرية

الملاح نيوز : خاص _ عدن

نظمت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن احتفالية لتكريم القيادات التربوية والتعليمية في المديرية تحت شعار ” بالتعليم تنهض الأمم ” .

وفي الحفل والتي بداء بآيات من الذكر الحكيم ، القى مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، كلمة أشار فيها الى الدور الفعال والجهود المتميزة التي بذلت من قبل تلك الهامات التربوية خلال توليها قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية والتي أسهمت بشكل متميز في مسيرة العمل التربوي والتعليمي على مستوى المديرية .

وأكد اليزيدي ، بأن التكريم يأتي بعد شهور من التصحيح للعملية الدراسية والضبط الاداري بمنع البدل وقطع رواتب المدرسين المنقطعين مع العطاء والبذل السخي لتلك القيادات التعليمية ، معتبرا بأن التكريم والمكافاة هي لأعمالهم وجهودهم المباركة والتي تأتي ضمن مسيرة تربوية سابقة قدمها كوادر لابد من تكريمهم والتي ستبقى أثر يعمل به العاملون من بعدهم .

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجلة ، أن هذا التكريم إنما هو دلالة رمزية عن الفخر والاعتزاز لتلك الكوادر التربوية لعطائهم الكبير بما مثلاه من تفاني واخلاص طوال سنين عملهم .

واضاف : إننا بهذا التكريم ، نكرم كل تربوي ، ولقد كان لي الشرف العمل معهم قبل أن أتولى مسؤولية مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وما عرفنا منهم إلا مثالا للمسؤولية والنزاهة .

فيما أعربت كلمة المكرمين والتي ألقاها الاستاذ قادري محضار ، عن الشكر والتقدير لقيادة مديرية البريقة ومكتب التربية والتعليم بالمديرية على تنظيم واقامة هذا الحفل التكريمي ، معتبرا ذلك تقليد رائع يستحق الاحترام ، ويأمل استمراره

كما تتضمن الحفل تكريم أسر الشهداء من التربويين ، و أوائل طلاب مدرسة مشهور إحدى المدارس النائية في المديرية ، و أوائل الطالبات على مستوى الجمهورية من ثانوية الدرة للبنات ، وأعضاء لجنة المتابعة والتقييم بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، والمعلمات المتطوعات في عدد من مدارس المديرية .

وفي ختام الحفل والذي تخلله عدد من الاناشيد الفنية المعبرة عن العلم ، والتي نالت استحسان الحاضرين ، قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ومدير مكتب التربية الخضر بجلة ، بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية والنقدية للمكرمين والمكرمات.

حضر الحفل عدد من مدراء المدارس والشخصيات الاجتماعية والمعلمين واولياء أمور لبعض الطلاب .

// محمد القادري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق