الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات إنسانية الى العاملين والمرضى بمركز الصدر وأمراض السل بالمكلا

 

الملاح نيوز : خاص _ المكلا

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات غذائية الى العاملين والمرضى بمركز الصدر وأمراض السل بالمكلا، والذين يعيشون وضعا اقتصاديا صعبا بسبب الظروف الأخيرة التي شهدتها حضرموت.

تأتي هذه الخطوة في إطار المساعدات التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي من أجل تخفيف معاناة الأهالي والتماس حوائجهم والسعي لتحسين أحوالهم المعيشية وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية الضرورية.

وعبر المستفيدون – الذين لم تفارق الابتسامة وجوههم فور تسلمهم السلات الغذائية – عن فرحتهم الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية، مشيدين بدولة الإمارات حكومة وشعبا وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت.

وأوضح رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبدالله المسافري، أن هذه المساعدات تأتي في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة لهذه الأسر المستحقة.

وأشار المسافري إلى أن هذه الظروف تتطلب تضافر كل الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

وبدورة ثمن مدير مركز الصدر وامراض السل بالمكلا الدكتور خالد العمودي، جهود دولة الامارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي في تقديم هذا المساعدات الإنسانية الى موظفين ومرضا المركز لافتاً أن هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها الهيئة ستظل محفورة في قلوب الكثير من ابناء هذه المدينة.

// علي الجفري – تصوير احمد بانافع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق