فوز شعلة جعار على نصر باتيس ضمن دوري الشهيد بالليل شيخ الرهوي بابين .

/باتيس_امين حسين

التقاء عصر يوم الجمعة على ملعب نادي السد باتيس فريقي الشعلة من جعار والنصر من باتيس ضمن دوري الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي . بحضور جماهيري كبير من عشاق المستديرة ومن محبي الفريقين وشخصيات اجتماعية من مناطق خنفر ابين .

دخل الفريقين المباراة وعينهم على نقاط المباراة وكما دخل فريق النصر المباراة والتي اعتبرها مباراة رد الاعتبار ومصالحة جمهورة بعد ان خسر الكاس في المباراة النهائية لدوري الشهيد لكلس على نفس الملعب ومن نفس الفريق .
بينما دخل الشعلة المباراة ليثبت جدارته بالفوز بكاس الشهيد لكلس على النصر وانه صاحب الانجازات والبطولات .

بداء احداث المباراة  مع صافرة الحكم ( ممدوح ) ومن الدقائق الاولى للمباراة  الذي تبادل فيها الفريقين السيطرة على الكرة حيث كان  كل من الفريقين يامل في تحقيق النصر في المباراة .

وبما ان  لاعبين النصر كانوا يلعبون واعينهم على نقاط المباراة ومصالحة جمهورهم بينما كان لاعبي الشعلة مصرين على تاكيد احقيتهم في النصر والفوز في نقاط المباراة وكان للاعبي الشعلة  ما ارادوا و من تسديدة من لاعب وسط الشعلة  ( لرطيل ) استطاع ان يسكنها شباك النصر ليكون الهدف الاول للشعلة .
وبهذا الهدف الوحيد الذي اكد فيه الشعلويون جدارتهم في كسب نقاط المباراة لتاتي صافرة الحكم منهية المباراة بفوز مستحق لشعلة على النصر ب1/0

حكم المباراة
في الساحة / ممدوح
وعلى الخطوط
كلا من بقبق و الحمري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق